أميرة تصبح أول سعودية تحمل رتبة "كابتن بحري" (الأن)
أميرة تصبح أول سعودية تحمل رتبة "كابتن بحري" (الأن)

أميرة تصبح أول سعودية تحمل رتبة "كابتن بحري" (الأن) حسبما ذكر عربي 21 ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أميرة تصبح أول سعودية تحمل رتبة "كابتن بحري" (الأن) .

صحيفة الوسط - حصلت أميرة سعودية على رتبة "كابتن بحري"، بعد تخرجها في الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري في مصر.

وتداول ناشطون، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو تظهر فيها الأميرة سارة آل سعود فرحة رفقة زملائها وزميلاتها بعد تخرجهم.

وقد كانت سارة آل سعود تتدرب في قسم التكنولوجيا والنقل البحري في الأكاديمية، وتعد أول فتاة من المملكة تلتحق بالأكاديمية، كما أنها أول فتاة عربية تحصل على منحة كاملة للدراسة في قسم التكنولوجيا والنقل البحري.

وذكرت وسائل صحف سعودية أن سارة آل سعود، بالإضافة إلى عملها في الأكاديمية التي تتبع جامعة الدول العربية، عملت في المنتدى الدولي للنقل البحري.

وذكرت مواقع سعودية إن سارة آل سعود تتولى في الوقت الحالي مهام تنسيق مجالات الترابط المشترك المختلفة بين المملكة والأكاديمية العربية.

يشار إلى أن الأميرة سارة كانت أحد المتحدثين الرئيسيين في النسخة الثالثة من مؤتمر "ماراكاد"(المؤتمر الدولي الأكاديمي البحري)، الذي عُقد مؤخرا في مركز التجارة العالمي في دبي.


برجاء اذا اعجبك خبر أميرة تصبح أول سعودية تحمل رتبة "كابتن بحري" (الأن) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عربي 21