غدًا.. سعفان يشهد الدورة 87 لمجلس حكومة «الشغل العربية»
غدًا.. سعفان يشهد الدورة 87 لمجلس حكومة «الشغل العربية»

غدًا.. سعفان يشهد الدورة 87 لمجلس حكومة «الشغل العربية»

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر غدًا.. سعفان يشهد الدورة 87 لمجلس حكومة «الشغل العربية» .

صحيفة الوسط - يشهد وزير القوي العاملة محمد سعفان، يرافقه فايز المطيري مدير عام منظمة الشغل العربية، غدًا السبت، اجتماعات الدورة الـ87 لمجلس حكومة المنظمة بتمثيلها الثلاثي «حكومات، أصحاب أعمال وعمال»، والتي ستستمر يومين.

وأشار المطيري أن الدورة ستناقش عددا من البنود المهمة، منها تقرير عن أوضاع عمال وشعب فلسطين فى الأراضي العربية المحتلة، ومتابعة تنفيذ قرارات الدورة "86" لمجلس حكومة المنظمة، بالإضافة إلى معلومـات حول تنفيذ توصيات الاجتماع "26" للجنة المنظمات والمتابعة - الذي عقد بالقاهرة في يوليو السابق-، ونتائج أعمال الدورة 100 للمجلس الاقتصادي والاجتماعي، ونتائج أعمال الدورة 106 لمؤتمر الشغل الدولى- التى عقدت بجنيف فى يونيو السابق.

وأضاف المطيري أن الدورة تستعرض أيضا تقريرًا عن نشاطات وإنجازات منظمة الشغل العربية فيما بين دورتي مجلس الإدارة "86، 87»، وبندًا حول تنفيذ قرارات الدورة 44 لمؤتمر الشغل العربي، الذي عقد بالقاهرة في أبريل 2017، بالإضافة إلى حديث مجموع من المسائل المالية والإدارية.

يذكر أن وزير القوي العاملة محمد سعفان، كان قد التقى، في مكتبه بديوان عام الوزارة، فايز المطيري المدير العام لمنظمة الشغل العربية، حيث وجه الدعوة للوزير لحضور الدورة 87 لمجلس حكومة المنظمة بالقاهرة.

وأثبت الوزير، خلال اللقاء، على ضرورة الترابط المشترك والتنسيق بين الدول الأعضاء بأطرافها الثلاثية بمنظمة الشغل العربية في المحافل الدولية، بما يخدم المصالح المشتركة والقضايا ذات الاهتمام المشترك للعمالة العربية ولشعوب الأمة العربية.

برجاء اذا اعجبك خبر غدًا.. سعفان يشهد الدورة 87 لمجلس حكومة «الشغل العربية» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور