"حساب المواطن" يستعد لصرف مبالغ المستفيدين والتابعين
"حساب المواطن" يستعد لصرف مبالغ المستفيدين والتابعين

"حساب المواطن" يستعد لصرف مبالغ المستفيدين والتابعين حسبما ذكر عاجل ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "حساب المواطن" يستعد لصرف مبالغ المستفيدين والتابعين .

صحيفة الوسط - أعد برنامج حساب المواطن، تحديثًا جديدًا يتعلق بإرفاق المستندات الرسمية التي تخص المستفيدين والتابعين، تحت أيقونة (المرفقات)؛ حيث يمكن جميع المستفيدين من البرنامج من إدخال المستندات الرسمية المطلوبة على الموقع الإلكتروني.

ومن المقرر إطلاق عملية الصرف للمستحقين، خلال الشهر المقبل، بحسب ما نقلته صحيفة "الوطن" عن مصادرها، الإثنين (16 أكتوبر 2017).

وهذه المرفقات من أساسيات البرنامج، التي لابد على كل فرد الدخول على حسابه الشخصي وإرفاق المستندات المطلوبة حتى يتمكن من الاستفادة من الدعم الذي سيقدم عن طريق حساب المواطن فور الانتهاء من جميع التحديثات والتأكد من المستندات المرفقة.

كانت أخر إحصائية عن عدد المستفيدين المسجلين عبر برنامج حساب المواطن، مارس الماضي، كشفت عن أن عدد الأفراد المستقلين التابعين للضمان الاجتماعي بلغ 476 ألفًا و860 فردًا، بينما بلغ عدد أرباب الأسر المسجلين 398 ألفًا و937 رب أسرة، وبلغ عدد التابعين لهم مليونًا و601 ألف و444 تابعًا.

بينما بلغ عدد أرباب الأسر السعوديين المستفيدين والمسجلين في حساب المواطن مليونًا و807 آلاف و207 أرباب أسر، وعدد المواطنات السعوديات المتزوجات من غير سعوديين المسجلين 9407 سعوديات، وبلغ عدد التابعين لهم 19905 تابعين.

برجاء اذا اعجبك خبر "حساب المواطن" يستعد لصرف مبالغ المستفيدين والتابعين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عاجل