«صحة الطائف» تكشف بين وأظهر وفاة معلمة بمستشفى رنية
«صحة الطائف» تكشف بين وأظهر وفاة معلمة بمستشفى رنية

«صحة الطائف» تكشف بين وأظهر وفاة معلمة بمستشفى رنية حسبما ذكر تواصل ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «صحة الطائف» تكشف بين وأظهر وفاة معلمة بمستشفى رنية .

صحيفة الوسط - ردا على ما تداولته بعض وسائل التواصل الاجتماعي بخصوص وفاة معلمة بمستشفى رنية، أثبتت حكومة الشؤون الصحية بالطائف أن المتوفاة -رحمها الله- راجعت قسم طوارئ مستشفى رنية العام في ساعة متأخرة من الليل، وقد كانت تشتكي من زيادة في درجة الحرارة وآلام في المفاصل وانخفاض في الضغط، حيث تم عمل الفحوصات اللازمة وإعطائها حقنة خافض للحرارة، كما استوجب الوضع إحالتها بشكل عاجل لمستشفى الملك عبدالله ببيشة، غير أن المريضة ومرافقيها رفضوا وغادروا على مسؤوليتهم الشخصية.

وأضافت صحة الطائف في بيان لها، أنه بعد ساعات استقبل مستشفى الخرمة المريضة بقسم الطوارئ، وهي في حالة تَمَكُّث للقلب وتم عمل إنعاش قلبي دون استجابة وبالفحص الأولي لأسباب الوفاة تبين وجود نزيف داخلي في أسفل البطن.

وصحة الطائف إذ تؤكد حرصها على سلامة الجميع، ورغم قناعة أسرة المتوفاة بقضاء الله وقدره، إلا إنها وجهت بمراجعة الإجراء المتبع للتثبت من سلامة الإجراء في حالة المتوفاة، وصحة الطائف تتقدم بخالص العزاء والمواساة لذوي الفقيدة وأن يرحمها الله.

برجاء اذا اعجبك خبر «صحة الطائف» تكشف بين وأظهر وفاة معلمة بمستشفى رنية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : تواصل