معلومـات حديثة في قضية مـصرع رئيس بلدية القرى
معلومـات حديثة في قضية مـصرع رئيس بلدية القرى

معلومـات حديثة في قضية مـصرع رئيس بلدية القرى حسبما ذكر تواصل ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر معلومـات حديثة في قضية مـصرع رئيس بلدية القرى .

صحيفة الوسط - نشر قبل 20 دقيقة - 7:29 ص, 3 صفر 1439 هـ, 23 أكتوبر 2017 م

صحيفة الوسط – الباحة:

باشرت الجهات الأمنية الأستجواب في  مـصرع رئيس بلدية محافظة القرى بمنطقة الباحة  علي الزهراني،بمكتبه صباح أمس الأحد، و أعلنت أمانة المنطقة في بيان لها  أن رئيس بلدية القرى أثناء سُلُوك عمله في مكتبه بالبلدية،  تعرض لإطلاق نار من أحد موظفي البلدية، وأسفرت ً الحادثة عن وفاته في الحال، كما أطلق الموظف النار على نفسه فسقط قتيلا.
وعبر أمين الباحة السابق المهندس محمد مبارك المجلي، عن عميق أسفه وألمه برحيل المهندس علي الزهراني. ووصف الفقيد بأنه حريص على عمله «ساخن الدم» ، لا يقبل التهاون والإهمال، مستعيدا مواقف جمعته به، وذكر أنه “تم نقله من بلدية العقيق ضمن آلية التدوير بين رؤساء البلدية، وأنه وقع قرار نقله.”
ً وذكر “المجلي”،  إن الفقيد أصيب بمرض السكري ما يتسبب في سرعة انفعاله أحيانا ً ، بسبب قصور بعض الموظفين أو إهمالهم أو عدم انضباطهم، سائلا الله تعالى له المغفرة والرحمة.
وأظهرت  مصادر – وفقا لـ «عكاظ» – أن رئيس بلدية القري  الراحل،  نقل الموظف القاتل الخميس السابق من قسم الحركة إلى الصيانة، والذي بدا أنه غير راض عن النقل، واستشعر أن رئيسه يتقصده بالنقل دون مبرر، خاصة أنه صحيفة الوسط نقله من قسم مراقبة الأراضي،  وحسب مقربين من الطرفين فإنهما كثيرا ما دخلا في جدال بسبب وقت الحضور والانصراف.
فيما رجحت شرطة منطقة الباحة في بيان لها حول الحادثة،  أن تكون خلافات الشغل وراء الجريمة والدافع الرئيس لها.

وأشار المتحدث باسم شرطة  الباحة العقيد سعد طراد، ” أنه في تمام الساعة الثامنة و25 دقيقة صباح أمس ورد اتصال هاتفي من بلدية القرى لشرطة محافظة القرى، مفاده وجود حالة قتل داخل بلدية المحافظة.”

وأثبت ” طراد”،  أنه “بالانتقال للموقع اتضح مـصرع رئيس بلدية القرى داخل مكتبه، نتيجة تعرضه لطلق ناري من سلاح (مسدس ربع جلوك) من قبل أحد موظفي البلدية، والذي أجهز على نفسه فور قتل المجني عليه بطلقة نارية من المسدس نفسه.”

وذكر  ” طراد”،  أنه “تم اتخاذ الإجراءات الأولية من قبل الجهات الأمنية، بحضور الطبيب الشرعي، نقل جثماني (الجاني والمجني عليه)، لثلاجة المستشفى، واستكمال ما تبقى من إجراءات لمعرفة الملابسات والدوافع.”
وطبقاً  لبعض العاملين في البلدية بمنطقة الباحة، فان  رئيس بلدية محافظة القرى المهندس علي محمد الزهراني،  شخصية مكافحة منذ طفولته التي عاشها يتيما، واعتمد على نفسه في مراحل التعلم بدءا من المراحل الأولية، ونال درجة البكالوريوس في الهندسة من جامعة الملك فيصل بالدمام، ثم عمل في وزارة التعليم، قبل أن ينتقل للعمل رئيسا للقسم الهندسي في حكومة تعليم أبها.
ً ثم انتقل م. الزهراني إلى وزارة الشؤون البلدية والقروية، وعمل رئيسا ً لبلدية محافظة الحجرة، ثم رئيسا ً لبلدية محافظة العقيق، ونقل عبر آلية التدوير قبل أقل من عام رئيسا لبلدية القرى، وعرف عنه حرصه على النظام وانضباطه في الدوام ودقيته والتزامه بالضوابط .

برجاء اذا اعجبك خبر معلومـات حديثة في قضية مـصرع رئيس بلدية القرى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : تواصل