منع عائلة سلمان العودة من السفر وردود واسعة بـ"twitter"
منع عائلة سلمان العودة من السفر وردود واسعة بـ"twitter"

منع عائلة سلمان العودة من السفر وردود واسعة بـ"twitter" حسبما ذكر عربي 21 ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر منع عائلة سلمان العودة من السفر وردود واسعة بـ"twitter" .

صحيفة الوسط - منعت السلطات السعودية، عائلة الشيخ المعتقل، سلمان العودة من السفر، بحسب ما أثبت نجله عبد الله.

 

وكتب عبد الله العودة، نجل الشيخ سلمان، والمقيم في الولايات المتحدة: "بكل أسف، خبر المنع من السفر صحيح لأخواتي وإخواني، وكان أيضا غير مسبّب ولا موضّح.. فرج الله عن الجميع".

 

وتابع مغردا بصورة إخوته الصغار، وعلق عليها: "إرهابي الصغار هؤلاء.. فقدوا أمهم في وَاقِع قبل أشهر.. ثم اعتُقِل والدهم.. وهم الآن ممنوعون من السفر! والحمدلله الذي لا يحمد على مكروه سواه".

 

ويأتي خبر منع ذوي العودة من السفر، بعد نحو شهر ونصف من اعتقاله، برفقة الداعية عوض القرني، والداعية علي العمري، حيث كانت اعتقال الدعاة الثلاثة باكورة حزب اعتقالات ضخمة في السعودية طالت المئات من رجال الدين والإعلاميين ومغردين.

 

واعترض عشرات المغردين السعوديين على منع عائلة العودة من السفر، قائلين إن منع الفتيات والأطفال من السفر بجريرة رب أسرتهم أمر غير قانوني، وغير مقبول.

 

وبحسب ناشطين فإن السلطات السعودية لم تراع ظروف عائلة العودة، بدءا من منعهم من حضور الشيخ سلمان، وانتهاء بمنعهم من السفر.

 

اين اختفت اصوات ادعياء الليبرالية ودعاة الحريات والحقوق؟الحمد لله على نعمة الازمات بينت لنا معادن الشباب#السعودية_تمنع_أسرة_العودة_من_السفر

 

السعودية تنهج نهج الامارات في القمع
سنين سودا بنشوفها الله يستر #السعودية_تمنع_أسرة_العودة_من_السفر

 

وينهم اللي كانو يقولون ان الحكومه ماتأخذ ذوي المعتقل بجريرته #السعودية_تمنع_أسرة_العودة_من_السفر

 

مجموع من أبناء الشيخ خارج المملكة من قبل اعتقال والدهم أتمنى أن يتقدموا هم وذوي المعتقلين بطلب اللجوء .. #السعودية_تمنع_أسرة_العودة_من_السفر

.
إرهابي الصغار هؤلاء.. فقدوا أمهم في وَاقِع قبل أشهر.. ثم اعتُقِل والدهم..
وهم الآن ممنوعون من السفر!
والحمدلله الذي لايحمد على مكروه سواه. pic.twitter.com/Fo7jpMLYhZ

 

بكل أسف، خبر المنع من السفر صحيح لأخواتي وإخواني، وكان أيضا غير مسبّب ولا موضّح.. فرج الله عن الجميع #السعودية_تمنع_أسرة_العودة_من_السفر

 

 

 

 

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر منع عائلة سلمان العودة من السفر وردود واسعة بـ"twitter" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عربي 21