أعتقال على كبير مذيعي شبكة القرآن الكريم
أعتقال على كبير مذيعي شبكة القرآن الكريم

أعتقال على كبير مذيعي شبكة القرآن الكريم حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أعتقال على كبير مذيعي شبكة القرآن الكريم .

صحيفة الوسط - أظهرت مصادر مطلعة داخل مبنى الإذاعة والتليفزيون (ماسبيرو) عن إلقاء ضباط جهاز الأمن الوطني القبض على محمود خليل، كبير مذيعي شبكة إذاعة القرآن الكريم بتهمة الانتماء لجماعة الإخوان.

وذكرت المصادر، بحسب شبكة "القدس العربى"، إن خليل معروف وسط زملائه بالهدوء والالتزام والتدين، وتحيزه للإخوان.

بينما ذكرت الإذاعية نادية مبروك، رئيس قطاع الإذاعة بالهيئة الوطنية للإعلام في تصريحات صحفية، إنها طلبت من الشؤون الإدارية بالإذاعة اتخاذ الإجراءات القانونية ضد كبير مذيعي إذاعة القرآن الكريم لتغيبه عن عمله ما يقرب من 10 أيام، دون الحصول على إفادة عن سبب غيابه.

وأشارت إلى أنها لم تتلق أي تقرير رسمي من أي جهة أمنية يتعلق بالقبض على كبير مذيعي إذاعة “القرآن الكريم”.

وأضافت، أنه "تم استبعاده منذ فترة، من تحضير برامج الهواء والمسجلة أيضا، وتم حصر نشاطه في كتابة مواد تحريرية يتم مراجعتها بعناية شديدة من خلال رؤساءه"، بدعوى تبنيه أيدلوجية سياسية معارضة.

وذكر حسن سليمان، رئيس شبكة القرآن الكريم أنه فوجئ بانقطاع خليل عن الشغل، وأرسل خطابًا لشئون العاملين يخطرهم فيه بذلك، مؤكدا أنه لا يعرف ملابسات الواقعة وأسباب القبض عليه وأن دوره انتهى بمجرد إبلاغ شئون العاملين.

وأنه لم يصدر قرار بإيقاف خليل عن الشغل، فهناك إجراءات قانونية تتخذ فهو عامل عام فى الدولة، لافتا إلى أن شئون العاملين تبدأ أولا بإنذاره ثم إنذار بالانقطاع عن الشغل ثم الفصل.

وكان محمود خليل مدير عام برامج علوم القرآن بشبكة القرآن الكريم، وكبير مذيعي الشبكة، وتخرج في كلية الإعلام جامعة مصر عام 1982، وحصل على درجتي الماجستير والدكتوراه فى تنفرد الإعلام بتقدير ممتاز، وحصل على ليسانس أصول الدين قسم التفسير وعلوم القرآن من جامعة الأزهر الشريف، وصدر له 7 دواوين شعر.

برجاء اذا اعجبك خبر أعتقال على كبير مذيعي شبكة القرآن الكريم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون