الإمارات :: شؤون الإقامة والعمل تبشر الوافدين بأجمل قرار على الإطلاق ..
الإمارات :: شؤون الإقامة والعمل تبشر الوافدين بأجمل قرار على الإطلاق ..

شاركت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بأبوظبي اليوم الأربعاء الموافق 8 نوفمبر 2017، ضمن جناح هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة في معرض سوق السفر العالمي، الذي تحتضنه العاصمة البريطانية بمركز «إكسل لندن».

وقدم وفد الإدارة العامة برئاسة العقيد بطي خليفة المزروعي مدير إدارة أذونات الدخول والإقامة للزائرين والمستثمرين، شرحاً مفصلاً عن قانون دخول وإقامة الأجانب والتأشيرات السياحية والتعليمية والعلاجية.

وأجاب الوفد على أسئلة واستفسارات الزائرين وتوزيع البروشورات والكتيبات للتعريف بقوانين أذونات الدخول والإقامة، كما أوضح الوفد أنه بإمكان الشباب العرب الراغبين بالعمل في الإمارات والحصول على تأشيرة عمل فورية أن يقدم طلب الحصول على فيزا وسيتم منحه فورا دون أي عقبات.

وذلك في ظل إستيعاب سوق العمل الإمارات لأكبر عدد من الوافدين العرب والعاملين بمختلف المجال ولفتح المجال أمام الراغبين في العمل لخلق فرص عمل حقيقية المستفيد منها الإثنان وهما الوافد والقطاع الذي يرغب العمل به.

وأيضاً تم توزيع البروشورات التعريفية لمبادرة «كن خير سفير لوطنك» على الطلبة المبتعثين والتي تحتوي على الإرشادات والقوانين التي يجب اتباعها لتمثيل دولة الإمارات بالصورة المشرفة.

المصدر : وكالات