ياسر رزق يؤكد أن نتقدم بخطوات واسعة على طريق الإصلاح والإستقرار
ياسر رزق يؤكد أن نتقدم بخطوات واسعة على طريق الإصلاح والإستقرار

ياسر رزق يؤكد أن نتقدم بخطوات واسعة على طريق الإصلاح والإستقرار

حسبما ذكر اخبار اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ياسر رزق يؤكد أن نتقدم بخطوات واسعة على طريق الإصلاح والإستقرار .

صحيفة الوسط - أثبت الكاتب الصحفي ياسر رزق ، رئيس مجلس حكومة مؤسسة أخبار الأن، إننا نسيرُ على الدرب الصحيح ، ونتقدم بخطوات واسعة ، سواء على طريق الإصلاح ، أو البناء ، أو الأمن ، أو الاستقرار .

وأشار  رزق ، خلال  كلمته في تتويج مؤتمر أخبار الأن الاقتصادي الرابع "مصر طريق المستقبل .. الاستثمار والتصدير من أجل التشغيل"، الأحد 12 نوفمبر، أنه مازالت أمامنا عقباتُ كثيرة لابد أن نتخطاها ، أهمها وأكثرها إلحاحاً ، قضية الغلاء ، التى يعانى منها هذا الشعب الذى برهن دوما على أصالة معدنه ، ونقاء جوهره ، فى معارك الحرب والبناء على السواء .

وأضاف رزق "أعود بالذاكرة إلى الأجواء التى كانت تسود البلاد عند تتويج كل مؤتمر من مؤتمراتنا ، والأوضاع التى كان يعيشها صحيفة الوسط فى كل عام على مدار 3 سنوات مضت ،وأقول إننا الأن أفضل حالاً بما لا يقارن" .

وأستطرد رئيس مجلس حكومة مؤسسة أخبار الأن ، "إننا هنا من أجل هذا الشعب الصابر ، ومن أجل هذا صحيفة الوسط العزيز، مضيفا الأملُ فى قلوبنا ينبض عملاً ، والحُلمُ فى وجداننا يتشكل واقعاً ، والعزمُ فى صدورنا يهزمُ الصعاب ويقهر التحديات  ،الله نسأل أن يحفظ مصر ، ويوفق قائدها ، ويرعى أبناءها ، ويؤيد بالنصر جيشها" .

برجاء اذا اعجبك خبر ياسر رزق يؤكد أن نتقدم بخطوات واسعة على طريق الإصلاح والإستقرار قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اخبار اليوم