الدولار يستأنف الارتفاع بالسوق الموازي مقابل الجنيه السوداني في اسواق الخرطوم
الدولار يستأنف الارتفاع بالسوق الموازي مقابل الجنيه السوداني في اسواق الخرطوم

الدولار يستأنف الارتفاع بالسوق الموازي مقابل الجنيه السوداني في اسواق الخرطوم حسبما ذكر النيلين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الدولار يستأنف الارتفاع بالسوق الموازي مقابل الجنيه السوداني في اسواق الخرطوم .

صحيفة الوسط - عاد الدولار الأمريكي لأعلى سعر له مقابل الجنيه السوداني يوم الأحد 12 نوفمبر 2017 في فاتحة أول يوم في الأسبوع الحالي في أسواق المال في الخرطوم بالسوق السوداء، مسجلاُ إرتفاع غير مسبوق، وأصبح الدولار بحسب رجال أعمال وتجار عملة تحدثوا لمندوب صحيفة كوش نيوز بين 24.45 و 24.50 جنيهاً، بينما أصبح الريال السعودي بين 6.45 – 6.50جنيه، وتخوف رجال أعمال من الإرتفاع المتواصل وحذروا من أضرار ذلك على الإقتصاد الوطني، وطالبوا بنك الخرطوم بضخ عملات لإحداث توازن بين العرض والطلب.

وسجل الدولار الأمريكي مقابل الجنيه السوداني يوم الخميس 9 نوفمبر 2017 في ختام تعاملات أسواق المال في الخرطوم في السوق السوداء بحسب رجال أعمال وتجار عملة تحدثوا لمندوب صحيفة كوش نيوز 24.00 جنيهاً، بينما أصبح الريال السعودي بين 6.35 – 6.40جنيه.

الخرطوم (كوش نيوز)

تعليقات

برجاء اذا اعجبك خبر الدولار يستأنف الارتفاع بالسوق الموازي مقابل الجنيه السوداني في اسواق الخرطوم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : النيلين