القبض على الشبان المعتدين على مواطن من ذوي الاحتياجات الخاصة بالأحساء
القبض على الشبان المعتدين على مواطن من ذوي الاحتياجات الخاصة بالأحساء

القبض على الشبان المعتدين على مواطن من ذوي الاحتياجات الخاصة بالأحساء حسبما ذكر عاجل ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر القبض على الشبان المعتدين على مواطن من ذوي الاحتياجات الخاصة بالأحساء .

صحيفة الوسط - ألقت شرطة الشرقية، القبض على ثلاثة شبان، اعتدوا على شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة بالإحساء.

وقال الناطق الاعلامي لشرطة المنطقة الشرقية، مساء السبت (18 نوفمبر 2017)، أنه تم رصد فيديو بمواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه عدد من الاشخاص يعتدون على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة في احدى البلدات بمحافظة الاحساء.

وأضاف، انه تم تحديد هوية المعتدى عليه في ظل عدم توفر بلاغ للحادثة، كما تمكن المختصون بشرطة محافظة الأحساء من الكشف عن هوية الجناة والقبض عليهم، حيث تبين أنهم ثلاثة مواطنين في العقد الثالث والرابع من العمر، وجرى ايقافهم واستكمال إجراءات الضبط الجنائي للحادثة تمهيدا لإحالتهم وأوراق القضية لفرع النيابة العامة بالمحافظة .

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا خلال الساعات الأخيرة، مقطع فيديو يوضح قيام شبان يقودون مركبة، بالاعتداء على شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة، وأوضحوا أن الفيديو تم تصويره في قرية قارة بالأحساء، ودشنوا هاشتاق "#الاعتداء_على_مواطن_في_الاحساء"، مطالبين بالقبض عليهم ومحاسبتهم على ما بدر منهم.

برجاء اذا اعجبك خبر القبض على الشبان المعتدين على مواطن من ذوي الاحتياجات الخاصة بالأحساء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عاجل