بعد وقف الاستقدام.. لا تمديد عقود لأطباء الأسنان الأجانب بالرياض
بعد وقف الاستقدام.. لا تمديد عقود لأطباء الأسنان الأجانب بالرياض

بعد وقف الاستقدام.. لا تمديد عقود لأطباء الأسنان الأجانب بالرياض حسبما ذكر تواصل ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بعد وقف الاستقدام.. لا تمديد عقود لأطباء الأسنان الأجانب بالرياض .

صحيفة الوسط - صحيفة الوسط – الرياض:

رفضت وزارة الخدمة المدنية السعودية تمديد عقود بحاثين في مجال الطب الأسنان غير السعوديين المقيمين في مدينة الرياض، وأثبتت أن  قرارها  يتلقي فجأة توفير وظائف للمواطنين والمواطنات المؤهلين لشغل تلك المواقع.

وأظهرت مصادر عن موافقة وكالة وزارة الخدمة المدنية للاستقطاب والتوظيف على تمديد عقود فئة الأطباء المقيمين الذين تجاوزت خدماتهم 15 سنة للذين تقع مقرات وظائفهم في المراكز والمحافظات التابعة لمنطقة الرياض، كما وافقت على تمديد عقود الأطباء من فئة «نائب» وقت سنة من تاريخ نهاية عقودهم الحالية، طبقا لـ “صحيفة الوسط”.

وقد كانت وزارة الشغل والتنمية الاجتماعية، أوقفت الاستقدام لوظائف بحاثين في مجال الطب الأسنان لإتاحة فرص الشغل لنظرائهم السعوديين والسعوديات، بالتنسيق مع وزارة الصحة.

وأثبت الناطق الإعلامي لوزارة الشغل خالد أبا الخيل، أن القرار يشمل تَعْطيل استقدام بحاثين في مجال الطب الأسنان في جميع التخصصات دون أي استثناء.

وأشار أن قرار الإيقاف أنطلق تطبيقه منذ صدوره أمس، وأن الإيقاف تم بالتنسيق مع وزارة الصحة، ويهدف إلى تمكين السعوديين والسعوديات من فرص الشغل في القطاع الصحي.

برجاء اذا اعجبك خبر بعد وقف الاستقدام.. لا تمديد عقود لأطباء الأسنان الأجانب بالرياض قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : تواصل