بالصور.. "المنصور" ينفي استهداف التحالف لمستشفى السبعين ويوضح الأهداف الحوثية
بالصور.. "المنصور" ينفي استهداف التحالف لمستشفى السبعين ويوضح الأهداف الحوثية

بالصور.. "المنصور" ينفي استهداف التحالف لمستشفى السبعين ويوضح الأهداف الحوثية حسبما ذكر عاجل ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالصور.. "المنصور" ينفي استهداف التحالف لمستشفى السبعين ويوضح الأهداف الحوثية .

صحيفة الوسط - أكد المتحدث الإعلامي باسم الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن "منصور المنصور"، الأحد (19 نوفمبر 2017)، أن التحالف قصف معسكرًا لقيادة الأمن الخاصة سابقًا في صنعاء، موضحًا أن القصف استند إلى معلومات استخبارية للتحالف، ورغم ذلك شُكِّلت لجنة بأمر ملكي لمتابعة طلبات المتضررين.

وأوضح منصور المنصور -خلال مؤتمر صحفي له اليوم- أن التحالف لم يستهدف مستشفى السبعين للأمومة في صنعاء، لافتًا إلى أن التحالف استهدف معسكرًا في إب، وتحديدًا منتجع بن لادن الذي يقع فوق أحد المرتفعات المطلة على المدينة.

وشدد المنصور على أن التحالف كثف طلعاته الجوية لرصد منصات إطلاق الصواريخ الباليستية، منبهًا إلى أنه بناء على معلومات استخبارية تم التأكد من استيلاء الحوثيين على مبنى الأمن في مدينة الزيدية، واستعانوا بخبراء أجانب فاستُهدف بقنابل موجهة ودقيقة أصابت المبنى دون حدوث أي أضرار لمبانٍ جانبية.

وأضاف: "ورد إلينا تقرير مفوض الأمم المتحدة عن قصف قوات التحالف في 22 أكتوبر متحف قصر صالة، وتحويله إلى مخزن للأسلحة، ووقف العمل به قبل فترة، وبناءً على طلب بقصف المتحف باعتباره هدفًا عسكريًّا تمت عملية القصف؛ ما أدى إلى تعرضه لأضرار جزئية بسيطة، فيما لا تزال باقي مرافقه سليمة، مشددًا على أن إجراءات عمليات القصف كانت سليمة ووفقًا للقانون الدولي.

image

image

image

image
 

برجاء اذا اعجبك خبر بالصور.. "المنصور" ينفي استهداف التحالف لمستشفى السبعين ويوضح الأهداف الحوثية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عاجل