وزير الداخلية يوجه بالتحقيق مع اثنين من منسوبي الدفاع المدني في جدة
وزير الداخلية يوجه بالتحقيق مع اثنين من منسوبي الدفاع المدني في جدة

وزير الداخلية يوجه بالتحقيق مع اثنين من منسوبي الدفاع المدني في جدة حسبما ذكر تواصل ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وزير الداخلية يوجه بالتحقيق مع اثنين من منسوبي الدفاع المدني في جدة .

صحيفة الوسط -  

صحيفة الوسط – فريق التحرير:

أقر صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، وزير الداخلية، إحالة اثنين من منسوبي الدفاع المدني إلى الأستجواب بشكل عاجل.

وجاء قرار وزير الداخلية بعد أن ظهر اثنان من منسوبي الدفاع المدني في مقطع فيديو ظهر خلاله عدم تعاملهما بمهنية مع حالة احتجاز تعرض لها مواطن في جدة الأن إثر الأمطار الغزيرة.

وقد كانت حكومة الدفاع المدني في جدة، قد قدمت اعتذاراً عما ورد في مقطع الفيديو والذي أظهر عدم سرعة التفاعل من اثنين من منسوبيه في التعامل مع إحدى حالات الاحتجاز، مشيرةً إلى أنها تصرفات فردية غير مقبولة ولا تمثل ما يقوم به رجال الدفاع المدني من تضحيات وأعمال إنسانية كبيرة في إنقاذ المحتجزين، وستتم محاسبتهما بموجب النظام.

برجاء اذا اعجبك خبر وزير الداخلية يوجه بالتحقيق مع اثنين من منسوبي الدفاع المدني في جدة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : تواصل