تطبيق حـديث للتركيز في الشغل ومنع الأرق عند النوم
تطبيق حـديث للتركيز في الشغل ومنع الأرق عند النوم

تطبيق حـديث للتركيز في الشغل ومنع الأرق عند النوم حسبما ذكر النيلين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تطبيق حـديث للتركيز في الشغل ومنع الأرق عند النوم .

صحيفة الوسط - أطلقت متاجر التطبيقات جوجل بلاي وأب ستور تطبيقا جديدا يحمل اسم “Brain.fm”، يسْعَفَ من يجدون صعوبة في التركيز أثناء الشغل أو صعوبة في النوم والاسترخاء، على تحسين التركيز والنوم والتأمل لمدة 15 دقيقة عبر شركة من المقطوعات الموسيقية المصممة من قبل الذكاء الاصطناعي.
يعمل تطبيق Brain.fm على توليد موسيقى خاصة للدماغ بالاعتماد على علم الأعصاب السمعي والموسيقى، وبمساعدة خوارزميات ذكاء اصطناعي تم إنشاؤها خصيصًا للتطبيق.
كل ما عليك فعله هو تثبيت التطبيق واختيار الهدف الذي ترغب تحقيقه، مثل التركيز أو النوم أو الاسترخاء ومن ثم سيبدأ التطبيق بتشغيل موسيقى وفقًا لاختياراتك.
تهَيَّأَ التطبيق إمكانية الاستماع إلى المقطوعات الموسيقية في وضع عدم الاتصال بالإنترنت، إضافة إلى إمكانية اختيار أنواع معينة من الموسيقى حسب كل حالة، فمثلًا يُمكنك اختيار موسيقى الغابة أو الشاطئ أو الموسيقى الإلكترونية وغيرها.

فيتو

تعليقات

برجاء اذا اعجبك خبر تطبيق حـديث للتركيز في الشغل ومنع الأرق عند النوم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : النيلين