مصادر: الرئاسة تكشف النقاب عن اسم القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء غدًا
مصادر: الرئاسة تكشف النقاب عن اسم القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء غدًا

مصادر: الرئاسة تكشف النقاب عن اسم القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء غدًا حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مصادر: الرئاسة تكشف النقاب عن اسم القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء غدًا .

صحيفة الوسط - ذكرت مصادر مسؤولة إن العملية الجراحية التي سيجريها المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، في ألمانيا هي عملية تتعلق بالجهاز الهضمي.

وأضافت المصادر، في تصريحات خاصة لـ«صحيفة الوسط»، أن رئيس مجلس الوزراء استمر في عمله بعد انتهاء اجتماعات مجلس الوزراء حتى الثامنة مساءً، مؤكدة أن من المنتظر أن تصدر رئاسة الجمهورية بيانا الخميس، تكشف النقاب عن فيه عن اسم القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء لحين عودته من فترة العلاج.

وذكر مجلس الوزراء في بيان أنه من المقرر أن يتوجه المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، إلى دولة ألمانيا الخميس 23 نوفمبر، وذلك للعلاج وإجراء عملية جراحية، ومن المنتظر أن تستغرق فترة العلاج في حدود ثلاثة أسابيع.

برجاء اذا اعجبك خبر مصادر: الرئاسة تكشف النقاب عن اسم القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء غدًا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم