مصادر "عاجل" تكشف تفاصيل القبض على قاتل رجل الأمن في جازان
مصادر "عاجل" تكشف تفاصيل القبض على قاتل رجل الأمن في جازان

مصادر "عاجل" تكشف تفاصيل القبض على قاتل رجل الأمن في جازان حسبما ذكر عاجل ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مصادر "عاجل" تكشف تفاصيل القبض على قاتل رجل الأمن في جازان .

صحيفة الوسط - أطاحت الجهات الأمنية بشرطة منطقة جازان، ممثلة بشرطة محافظة أحد المسارحة، بقاتل رجل الأمن في إحدى قرى محافظة صامطة، الخميس (23 نوفمبر 2017).

وأوضحت مصادر مطلعة لـ"عاجل" أنّ الجاني شاب سعودي وألقي القبض عليه بعد عمليات بحث مكثفة قامت بها الفرق الأمنية المختصة بمساندة من مراكز الشرطة في محافظات منطقة جازان.

وذكرت المصادر أنَّ رجال الأمن تمكنوا من رصد تحركات القاتل في عدة مواقع إلى أن ألقوا القبض عليه بالقرب من قرية الحوراني، شمال محافظة أحد المسارحة عند الساعة 9 من مساء الخميس، أي بعد 10 ساعات فقط من هروبه من موقع الجريمة.

وأضافت أن رجال الأمن عثروا على الأداة التي استخدمها الجاني في تنفيذ جريمته (رشاش آلي) في قرية أخرى تابعة لمحافظة أحد المسارحة أيضًا.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أنّ الفرق الأمنية طوقت القاتل أثناء سيره بسيارة كان يستقلها (من نوع جيب صالون) في محاولة منه للاستمرار في الهروب لتتمكن الجهات الأمنية من القبض عليه دون مقاومة منه، ومصادرة سيارته، واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه تمهيدًا لتسليمه إلى الجهات المختصة لاستكمال مجريات التحقيق ومعرفة دوافع وملابسات الجريمة.

اقرأ أيضا:

 

برجاء اذا اعجبك خبر مصادر "عاجل" تكشف تفاصيل القبض على قاتل رجل الأمن في جازان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عاجل