بكري: شريف إسماعيل كان يُنكر مرضه.. وحالته الصحية صعبة (فيديو)
بكري: شريف إسماعيل كان يُنكر مرضه.. وحالته الصحية صعبة (فيديو)

بكري: شريف إسماعيل كان يُنكر مرضه.. وحالته الصحية صعبة (فيديو) حسبما ذكر الموجز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بكري: شريف إسماعيل كان يُنكر مرضه.. وحالته الصحية صعبة (فيديو) .

صحيفة الوسط - عبد الفتاح العجمي 

التحرير نيوز

ذكر الكاتب الصحفي مصطفى بكري إن الحالة الصحية لرئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، صعبة، لافتًا إلى أنه على الرغم من ذلك كان يُصّر على زِيارَة اجتماعات مجلس الوزراء. وسافر إسماعيل الأن الخميس إلى ألمانيا لإجراء جراحة في الجهاز الهضمي، فيما تولى وزير الإسكان مصطفى مدبولي منصب القائم بأعمال رئيس الوزراء حتى عودته بعد 3 أسابيع.

 

وأضاف بكري، خلال تقديمه حلقة الأن من برنامجه «حقائق وأسرار»، عبر فضائية «صدى البلد»: «إسماعيل كان يُنكر دائمًا أنه مريض، ولا نملك الآن إلا أن نوجه له التحية والتقدير، حيث إنه مارس دوره بإخلاص، دعنا من الخلاف حول العديد من القضايا، لا نملك إلا أن نقول له ارجعلنا بالسلامة».

 

وأشار أن تولي الدكتور مصطفى مدبولي، مهام القائم بأعمال رئيس الوزراء، يأتي لكونه أقدم وزراء الحكومة، فضلًا عن كونه له احترام وتقدير كبير، مشيرًا إلى أن مجلس النواب ليس مطلوبًا منه التصديق على ذلك، حيث إنه ليس هناك قرار بتعيين، ولكن قرار بإسناد مهمة مؤقتة لتسيير الأعمال. 

=

 

برجاء اذا اعجبك خبر بكري: شريف إسماعيل كان يُنكر مرضه.. وحالته الصحية صعبة (فيديو) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الموجز