القبض على 1288 متسللًا بجازان في 11 يومًا
القبض على 1288 متسللًا بجازان في 11 يومًا

القبض على 1288 متسللًا بجازان في 11 يومًا حسبما ذكر عاجل ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر القبض على 1288 متسللًا بجازان في 11 يومًا .

صحيفة الوسط - نجحت دوريات فرع إدارة المجاهدين بمنطقة جازان في إحباط عمليات تهريب كميات من المخدرات، والقبض على متسللين ومهربين، ومخالفين لنظام الإقامة والعمل بمواقع مختلفة، ومركبات تم استخدامها في عمليات التهريب من تاريخ ٢٤ / ٢ / ١٤٣٩ هـ إلى ٤ / ٣ / ١٤٣٩.

وأوضح المتحدث الرسمي لفرع الإدارة، خالد بن عبدالله قزيز، أنّ دوريات الفرع، نفّذت حملات أمنية واسعة خلال أحد عشر يوم الماضية، تمكّنت من خلالها من القبض على ١١١٠ متسللين يمنيين و١٧٥ متسللًا إفريقيًا و٣ نساء من الجنسية الإفريقية و٢١٢ مخالفًا لنظام الإقامة والعمل.

وأشار قزيز إلى القبض على ٢٠ مهربًا بقضايا مختلفة وضبط ١٩ كيلو و٢٧٤جرامًا من الحشيش، وبمداهمة أوكار الترويج عثر على عبوات مختلفة الأحجام بسعة إجمالية ٣٩٠ لترًا مسكر وضبط طن و٩٦ كيلو من نبات القات و٣٢ مركبة استخدمت في عمليات التهريب و٣٠١٦ ريالًا سعوديًا.

برجاء اذا اعجبك خبر القبض على 1288 متسللًا بجازان في 11 يومًا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عاجل