القوات الجوية تثأر للشهداء وتقتل تكفيريين شاركوا في "أقتحام الروضة"
القوات الجوية تثأر للشهداء وتقتل تكفيريين شاركوا في "أقتحام الروضة"

القوات الجوية تثأر للشهداء وتقتل تكفيريين شاركوا في "أقتحام الروضة" حسبما ذكر الوفد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر القوات الجوية تثأر للشهداء وتقتل تكفيريين شاركوا في "أقتحام الروضة" .

صحيفة الوسط - أعلن المتحدث العسكري العقيد تامر الرفاعي، أن القوات الجوية طاردت العناصر المتطرفة ودمّرت عددا من العربات المنفذة للهجوم الإرهابي الغاشم الذي ضرب المصلين بمسجد الروضة بمدينة بئر العبد، وقتلت من بداخل سيارات التكفيريين، كما استهدفت عددا من البؤر المتطرفة التي تحتوي على أسلحة وذخائر خاصة العناصر التكفيرية.

وتواصل قوات إنفاذ القانون بشمال سيناء بالتعاون مع القوات الجوية تمشيط البؤر المتطرفة والبحث عن باقى العناصر التكفيرية للقضاء عليهم.

وتنعى القوات المسلحة ببالغ الحزن والأسى شهداء صحيفة الوسط الأبرار وتتقدم بخالص التعازى لأسر الشهداء، داعين الله عز وجل أن يتغمدهم برحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان.

 

برجاء اذا اعجبك خبر القوات الجوية تثأر للشهداء وتقتل تكفيريين شاركوا في "أقتحام الروضة" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوفد