إحالة مدرس مساعد بجامعة مصر للتحقيق لاتهامها الدولة بتدبير وَاقِع الروضة
إحالة مدرس مساعد بجامعة مصر للتحقيق لاتهامها الدولة بتدبير وَاقِع الروضة

إحالة مدرس مساعد بجامعة مصر للتحقيق لاتهامها الدولة بتدبير وَاقِع الروضة حسبما ذكر الموجز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إحالة مدرس مساعد بجامعة مصر للتحقيق لاتهامها الدولة بتدبير وَاقِع الروضة .

صحيفة الوسط - الأن السابع - وائل ربيعى

 

أظهر الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة مصر، عن قرار الجامعة بإحالة "ب م" مدرس مساعد بكلية العلوم جامعة مصر، إلى الأستجواب بعدما اتهمت الدولة على صحيفة التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بتدبير وَاقِع مسجد الروضة الإرهابى.

 

وأشار الخشت فى تصريحات خاصة لـ"الأن السابع"، أنه سيتم عرض الأمر على مجلس تأديب المعيدين والمدرسين المساعدين طبقا للمادة 63 من قانون الخدمة المدنية، قائلا: "لا يمكن السكوت على الخروج عن النظام العام؛ ومن غير المقبول تهديد السلم العام أو محاولة التهوين من شأن الدولة المصرية".

 

وتابع: لا يليق بأساتذة الجامعة إشاعة الأخبار الكاذبة، أو الحط من شأن صحيفة الوسط أو الاستهانة بالانتماء إليه، مطالبا الجميع بالوقوف صفا واحدا فى مواجهة الإرهاب الغادر، والضرب بيد من حديد على كل من يحزر استقرار صحيفة الوسط بالفعل أو القول.

 

برجاء اذا اعجبك خبر إحالة مدرس مساعد بجامعة مصر للتحقيق لاتهامها الدولة بتدبير وَاقِع الروضة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الموجز