تسريبات: "ولاية سيناء" تكشف النقاب عن عن مجزرة "الروضة" (وضع)
تسريبات: "ولاية سيناء" تكشف النقاب عن عن مجزرة "الروضة" (وضع)

تسريبات: "ولاية سيناء" تكشف النقاب عن عن مجزرة "الروضة" (وضع) حسبما ذكر عربي 21 ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تسريبات: "ولاية سيناء" تكشف النقاب عن عن مجزرة "الروضة" (وضع) .

صحيفة الوسط - نشر حساب "منبر سيناء" على تطبيق "تليجرام"، تسريبا صوتيا ذكر إنه يعود لعناصر من "ولاية سيناء"، ويثبت وقوفهم خلف مجزرة مسجد الروضة، الجمعة، والتي راح ضحيتها أضخم من 300 قتيل.

 

ووفقا للتسجيلات الصوتية التي لم تتمكن "صحيفة الوسط" من التأكد من صحتها، فإن التنظيم اعتبر القتلى بأنهم "صحوات، وعبّاد قبور".

 

التسجيلات التي ذكر "منبر سيناء"، إنه حصل عليها من الأجهزة اللاسلكية التابعة لعناصر التنظيم، تظهر وصف الهجوم بـ"الغزوة المباركة".

 

ويقول عناصر التنظيم في التسجيل، إنهم اغتنموا مركبة نقل، وأسلحة وذخائر، إضافة إلى إحراق عشرات السيارات في الهجوم.

 

وكان تنظيم الدولة، هدد الصوفيين في سيناء، بالقضاء عليهم، بعد استحلال دمائهم، واعتبارهم "مشركين".

وفي مقال لمجلة "النبأ" بكانون أول/ ديسمبر السابق، ذكر التنظيم إن الصوفية "الجريرية"، يتخذون ثلاث زوايا في مصر، إحداها زاوية "الروضة" في سيناء، قائلا إن "الدولة ستقضي عليها فور تمكنها من ذلك، إن شاء الله".

 

اقرأ أيضا: جند الإسلام تتبرأ من مجزرة "الروضة".. ماذا عن ولاية سيناء؟

برجاء اذا اعجبك خبر تسريبات: "ولاية سيناء" تكشف النقاب عن عن مجزرة "الروضة" (وضع) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عربي 21