«الصحة» تقوم بتنفيذ تطبيق التخفيضات «عشانك» لمنسوبيها الأحد القادم (صور)
«الصحة» تقوم بتنفيذ تطبيق التخفيضات «عشانك» لمنسوبيها الأحد القادم (صور)

«الصحة» تقوم بتنفيذ تطبيق التخفيضات «عشانك» لمنسوبيها الأحد القادم (صور) حسبما ذكر تواصل ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «الصحة» تقوم بتنفيذ تطبيق التخفيضات «عشانك» لمنسوبيها الأحد القادم (صور) .

صحيفة الوسط - صحيفة الوسط – أحمد الحربي:

علمت “صحيفة الوسط” من مصادرها أن وزارة الصحة تَسْتَعِد يوم الأحد القادم لإطلاق تطبيق “عشانك” الخاص بمنسوبي وزارة الصحة، والذي يحتوي على حقيبة من التخفيضات والهدايا في مجموع من الشركات والمؤسسات المشاركة في البرنامج.

وقد كانت الصحة قد بعثت، مُنْذُ منتصف الأسبوع السابق، رسائل تشويقية عبر إيميل الوزارة لمنسوبيها والمديريات الصحية بالمناطق، قَالَتْ خلالها: “موعدنا الأحد تحت شعار “عشانك”، بِالإِضَافَةِ لصورة رَمْزِيّة لهدية.

وفتحت هذه الحملة باب التساؤلات بين منسوبي الوزارة بِشَأْنِ ماذا ينتظرهم يوم الأحد القادم، حيث توقع البعض تحويل موظفي الوزارة على نظام التشغيل الذاتي، والبعض الآخر توقع إِضَافَة بعض البدلات مثل: بدل السكن، وبدل العدوى، وغيرها.

برجاء اذا اعجبك خبر «الصحة» تقوم بتنفيذ تطبيق التخفيضات «عشانك» لمنسوبيها الأحد القادم (صور) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : تواصل