لأول مرة.. عادل إمام "حصريًّا" على التلفزيون السعودي
لأول مرة.. عادل إمام "حصريًّا" على التلفزيون السعودي

لأول مرة.. عادل إمام "حصريًّا" على التلفزيون السعودي حسبما ذكر عاجل ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر لأول مرة.. عادل إمام "حصريًّا" على التلفزيون السعودي .

صحيفة الوسط - حصل الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون، داود الشريان، على توقيع الفنان المصري عادل إمام لعرض مسلسله الرمضاني المقبل على شاشة التلفزيون السعودي كعرض "حصري" على مستوى التلفزيونات الخليجية، وعرض أول على مستوى الوطن العربي.

وشملت صفقة مسلسل "عوالم خفية" للفنان عادل إمام كذلك مسلسل "طايع" للفنان عمرو يوسف؛ حيث وقعت هيئة الإذاعة والتلفزيون هذا العقد مع شركة "ماغنوم" للإنتاج الفني. بحسب ما ذكرته صحيفة "الحياة"، السبت (2 ديسمبر 2017).

ويمثل "عوالم خفية" محاولة جديدة من الفنان عادل إمام لضخّ دماء جديدة في قائمة كتاب مسلسلاته؛ حيث تخلى عن رفيق الدرب السيناريست يوسف معاطي في مسلسله الجديد، بعد شراكة شهدت 6 أعمال تلفزيونية، وهي: "فرقة ناجي عطا الله، وأستاذ ورئيس قسم، والعراف، وصاحب السعادة، ومأمون وشركاؤه، وعفاريت عدلي علام".

بدوره، يعكف الفنان عمرو يوسف بطل مسلسل "طايع" على التجهيزات اللازمة والأخيرة لانطلاق التصوير الأسبوع المقبل مع المنتج رامي عادل إمام والمخرج عامر سلامة.

وكان مسلسل "طايع" واجه سلسلة من الاعتذارات، أشهرها اعتذار الفنانة غادة عادل، إثر خلاف على الأجر المادي الخاص بها، الذي اعتبرته الشركة المنتجة مبالغة منها، إذ طلبت نحو 11 مليون جنيه مصري.

برجاء اذا اعجبك خبر لأول مرة.. عادل إمام "حصريًّا" على التلفزيون السعودي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عاجل