وضع جثة والدتهما في الدولاب تنفيذا لوصيتها
وضع جثة والدتهما في الدولاب تنفيذا لوصيتها

وضع جثة والدتهما في الدولاب تنفيذا لوصيتها حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وضع جثة والدتهما في الدولاب تنفيذا لوصيتها .

صحيفة الوسط - شهدت الإسكندرية واقعة غريبة قام بها شقيقان بوضع جثة والدتهما بدولاب الملابس على مدار عامين تنفيذا لوصيتها.

  حيث أقرت نيابة المنتزه بالإسكندرية، بحجز طالبة بكلية الآداب وشقيقها على ذمة تحريات المباحث، بعد اتهامهما بإخفاء جثة والدتهما داخل دولاب غرفة النوم، وطلب أخذ عينة DNA؛ للتأكد من جثة والدتهما، وتقرير الطب الشرعي.

 وتلقى اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا بورود بلاغ لقسم شرطة المنتزه ثانٍ، بأن طالبًا بالصف الثالث الإعدادي، 15 عاما أخفى جثة والدته بالاشتراك مع شقيقته، 21 عاما، طالبة بكلية الآداب، داخل دولاب غرفة النوم منذ عام 2015 لتنفيذ وصيتها.

 وبالانتقال والفحص، تبين وجود جثة المجني عليها «ب. ف»، 42 عاما ربة منزل، في حالة تحلل عبارة عن هيكل عظمي، وتم نقل الجثة إلى مشرحة لفحصها. وتوصلت تحقيقات النيابة إلى أن المجني عليها كانت تعاني مرضًا مزمنًا، وقامت بكتابة وصية لأولادها بعد وفاتها، بإخفاء خبر موتها حتى لا يفصح أحد من أقاربها، لكي يتمكن أولادها من أخذ الأموال التي تركتها لهم.

 وأضافت تحقيقات النيابة، أن المتهمين قاما بإخفاء جثة والدتهما داخل الدولاب، ووضعاها داخل أكياس، ووضع كميات من المراتب عليها، وغلق الشقة وتركها، والسكن في شقة أخرى داخل مساكن الضباط بمنطقة طوسن.

 وحررت الأجهزة الأمنية المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق. 

برجاء اذا اعجبك خبر وضع جثة والدتهما في الدولاب تنفيذا لوصيتها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون