بالتفاصيل تابع علي كل ما حدث مع الفريق احمد شفيق في الساعات الاخيرة
بالتفاصيل تابع علي كل ما حدث مع الفريق احمد شفيق في الساعات الاخيرة

بالتفاصيل تابع علي كل ما حدث مع الفريق احمد شفيق في الساعات الاخيرة حسبما ذكر الموجز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالتفاصيل تابع علي كل ما حدث مع الفريق احمد شفيق في الساعات الاخيرة .

صحيفة الوسط - كتب : رضا علي

صحيفة الوسط 

عاد الفريق أحمد شفيق الي مصر قادما من الامارات بعد ما احدث حالة من الصخب الاعلامي خلال الساعات الماضية , بعد ما أعلن عزمه الترشح للرئاسة، تبعه ظهور على فضائية "صحيفة الوسط" يؤكد فيه منعه من السفر، ثم مهاجمة قناة " صحيفة الوسط » القطرية لسرقتها الفيديو، وحديث عن تَرْك الإمارات متوجهاً إلى باريس للقاء مصريين بالخارج، ليعود بعدها إلى مصر خلال أيام، قبل أن يجرى ترحيله إلى مصر بطائرة خاصة، أو مغادرته وفقاً لرواية وكالة الأنباء الإماراتية.

و يرصد صحيفة الوسط أبرز ما تناولته الصحف بخصوص ترشح الفريق أحمد شفيق للرئاسة و مغادرته الإمارات قادمًا إلى مصر :

صحيفة الوسط نيوز

عاجل| أحمد شفيق لـ"صحيفة الوسط": سأخوض انتخابات الرئاسة في 2018

=

شاهد

أعلن أحمد شفيق رئيس الوزراء الأسبق، نيته إجتياز انتخابات الرئاسة في 2018، في تصريح لوكالة "صحيفة الوسط".

 

العربية.نت 

شفيق يغادر الإمارات عائداً إلى مصر

 

العربية.نت

أفاد مَبْعَث إماراتي مسؤول بأن الفريق أحمد شفيق، المرشح الرئاسي في انتخابات 2012 ورئيس الوزراء المصري الأسبق، غادر الأن دولة #الإمارات العربية المتحدة عائدا إلى #مصر، وفق ما نقلت وكالة الأنباء الإماراتية (وام).

وذكر المصدر المسؤول في بيان، السبت، إن "عائلة الفريق أحمد شفيق مازالت موجودة في الدولة بالرعاية الكريمة لدولة الإمارات العربية".

 

الأن السابع

أول صورة لأحمد شفيق فى الطائرة بعد مغادرته الإمارات

يبـعث الأن السابع أول صورة لأحمد شفيق فى الطائرة خلال مغادرته الإمارات.

 

كان مَبْعَث إماراتى مسئول أعلن بأن الفريق أحمد شفيق رئيس الوزراء المصري الأسبق غادر الأن دولة الإمارات العربية المتحدة عائدا إلى مصر.

 

و ذكر المصدر المسئول فى بيان له، نشرته وكالة الأنباء الإماراتية، إن عائلة الفريق أحمد شفيق مازالت موجودة فى الدولة بالرعاية الكريمة لدولة الإمارات العربية المتحدة.

 

Sputnik Arabic | سبوتنيك عربي 

أحمد شفيق يصل مطار مصر قادما من الإمارات

أحمد شفيق يصل مطار مصر قادما من الإمارات

رفعت سليمان

 

نقلت وكالة "صحيفة الوسط" عن مصادر في مطار مصر أن رئيس الوزراء المصري الأسبق، أحمد شفيق، وصل، مساء الأن السبت، إلى عاصمة مصر قادما من الإمارات.

 

وذكرت مصادر المطار إن شفيق وصل في طائرة خاصة وسط إجراءات أمن مشددة.

 

بدوره، أشار شاهد عيان لـ"صحيفة الوسط" في مطار مصر أن السلطات المصرية اصطحبته في موكب من السيارات إلى خارج المطار.

 

ويأتي ذلك بعد أن أعلنت دينا عدلي حسين، محامية السياسي المصري، الذي يعتبر أبرز منافس لرئيس مصر، عبد الفتاح السيسي، في انتخابات عام 2018، أن الإمارات أوقفت موكلها ورحلته إلى مصر.

 

وذكرت عدلي حسين، الأن السبت، عبر حسابها الخاص على صحيفة التواصل الاجتماعي "facebook": "تم إلقاء القبض على الفريق شفيق من قبل السلطات الإماراتية من منزله لترحيله إلى مصر، وانقطعت الاتصالات مع الجميع".

 

وأضافت المحامية: "الخبر مؤكد وليس لدي أخبار أضخم مما ذكر".

 

وفي تصريحات توضيحية أدلت بها في حديث لصحيفة "المصري الأن"، ذكرت عدلي حسين إنها تلقت معلومات منذ قليل تفيد بأن "السلطات الإماراتية قامت بترحيله إلى مصر بطائرة خاصة".

 

 

المصدر: صفحة دينا عدلي حسين في "facebook" + صحيفة الوسط

 

 

الأن السابع

خروج أحمد شفيق من صالة كبار الزوار.. ومصادر: يتوجه لأحد الفنادق وليس منزله

 

كتب أحمد مصطفى_ أحمد حمادة

 

وصل الفريق أحمد شفيق رئيس الوزراء الأسبق مطار مصر على متن طائرة من نوع شالنجر رحلة رقم az02 وعلى متنها وفد إماراتى يضم 22 فردا. 

  

وذكرت مصادر إنه خرج من صالة كبار الزوار، كأى وزير سابق وخرج من المطار راكبا سيارة مرسيدس سوداء وأمامها 3 سيارات أخرى لتأمينها، مشيرة إلى أنه من المحتمل أن يتوجه إلى أحد الفنادق وليس منزله.

 

BBC Arabic صحيفة الوسط

شفيق في مصر وأسرته تستقبله في صالة كبار الزوار

وصل الى مطار مصر الفريق أحمد شفيق رئيس وزراء مصر السابق قادما من دولة الامارات على متن طائرة خاصة، و كان في استقباله أفراد من عائلته.

وخرج شفيق من صالة كبار الزوار المخصصة للطائرات الخاصة وكبار الشخصيات دون توقيف.

وقد كانت دينا عدلي محامية الفريق احمد شفيق قد ذكرت لبي بي سي إن السلطات الإماراتية قامت بترحيل الفريق شفيق على متن طائرة خاصة إلي مصر، وأنه ليس مطلوبا على ذمة قضايا.

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر بالتفاصيل تابع علي كل ما حدث مع الفريق احمد شفيق في الساعات الاخيرة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الموجز