بالتسجيل.. «الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي» يتسلم أول هاتف محمول مصري الصنع
بالتسجيل.. «الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي» يتسلم أول هاتف محمول مصري الصنع

بالتسجيل.. «الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي» يتسلم أول هاتف محمول مصري الصنع حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالتسجيل.. «الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي» يتسلم أول هاتف محمول مصري الصنع .

صحيفة الوسط - سلم المهندس ياسر القاضي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أول هاتف محمول مصري محلي الصنع، إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وذكر «القاضي»، خلال تتويج تجمعات الدورة الـ21 المعرض الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الأحد، إن الجوال تم إنتاجه محليًا في المنطقة التكنولوجية في أسيوط، موضحًا أن المكونات المحلية في تصنيع الجوال نسبتها 45 في المائة.

وأشار إلى اعتزام الحكومة تتويج خطي إنتاج آخرين في منطقتين أخريتين.

وافتتح الرئيس «السيسي»، صباح الأن، معرض مصر الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، في دورته الـ21 والتي يسهم فيها أضخم من 500 شركة من الـ16 دولة، وتعقد تجمعات المعرض فى الفترة من 3 حتى 6 ديسمبر 2017، بمركز المؤتمرات والمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة.

 

برجاء اذا اعجبك خبر بالتسجيل.. «الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي» يتسلم أول هاتف محمول مصري الصنع قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق