نكشف أول فيديو لحظة ترحيل أحمد شفيق من الإمارات
نكشف أول فيديو لحظة ترحيل أحمد شفيق من الإمارات

نكشف أول فيديو لحظة ترحيل أحمد شفيق من الإمارات حسبما ذكر الحكاية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نكشف أول فيديو لحظة ترحيل أحمد شفيق من الإمارات .

صحيفة الوسط - نشر صحيفة العين الإماراتي، عبر موقعه الإلكتروني، فيديو يرصد لحظة تَرْك الفريق أحمد شفيق، رئيس الوزراء الأسبق لدولة الإمارات، عائدًا للقاهرة. وظهر بالفيديو "شفيق" في طريقه للصعود على الطائرة الخاصة التي خصصتها السلطات الإماراتية لنقله إلى مصر.

وذكرت مصادر أمنية بالمطار أمس، إن "شفيق" وصل على متن طائرة خاصة هبطت بصالة "4" المخصصة للطائرات الخاصة، وتم إنهاء إجراءات وصوله، ومعه 22 فرداً آخرين.

ووصل رئيس الوزراء الأسبق، مساء أمس، إلى مطار مصر في الثامنة مساءًا.

 وذكرت مي أحمد شفيق، الأن الأحد، أن الفريق أغُلق جميع هواتفه، ولم يذهب إلى منزله كما كان متفقا معه، وأن محاميته ستتخذ كل الاجراءات القانونية حال غيابه وعدم الاتصال بالاسرة خلال 48 ساعة .

 وكان المسئولين إماراتيون قد اصطحبوا شفيق الذي أعلن نيته الترشح لانتخابات الرئاسة المصرية العام القادم، من منزله في إمارة أبوظبي لترحيله إلى مصر، حسبما ذكر اثنان من مساعديه.

وذكرت وكالة أنباء الإمارات نقلا عن مَبْعَث مسؤول أن "الفريق أحمد شفيق رئيس الوزراء المصري الأسبق غادر الأن دولة الإمارات العربية المتحدة عائدا إلى مصر".

وأضاف المصدر المسؤول أن "عائلة الفريق أحمد شفيق ما زالت موجودة في الدولة بالرعاية الكريمة لدولة الإمارات العربية المتحدة".

وكان شفيق المقيم في الإمارات العربية المتحدة منذ العام 2012، قد أعلن الأربعاء أنه ينوي الترشح للانتخابات، موضحا أن بلده "يمر حاليا بالكثير من العقابات".

ولكنه عاد وأعلن بعد بضع ساعات في شريط مصور تلقته وكالة الأنباء الفرنسية في مصر أنه "فوجئ بمنعه" من تَرْك الإمارات "لأسباب لا افهمها ولا أتفهمها".

وذكرت واحدة من مساعديه في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الفرنسية إنها شاهدت مسؤولين إماراتيين يصلون إلى البيت وقيل لها إن شفيق، الذي يعد منافسا قويا للرئيس عبد الفتاح السيسي، سيتم ترحيله إلى مصر على متن طائرة خاصة.

وهو ما أكدته لاحقًا، محامية شفيق في مصر، على صفحتها على "فيس بوك" أنه "تم القبض على الفريق شفيق من منزله لترحيله إلى مصر"، ثم أضافت بعد دقائق "الخبر مؤكد وليس لدي اخبار أضخم مما ذكر".

برجاء اذا اعجبك خبر نكشف أول فيديو لحظة ترحيل أحمد شفيق من الإمارات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحكاية