رئيس الإمارات يصدر قرارا بتشكيل لجنة للتعاون مع الرياض فى كافة المجالات
رئيس الإمارات يصدر قرارا بتشكيل لجنة للتعاون مع الرياض فى كافة المجالات

رئيس الإمارات يصدر قرارا بتشكيل لجنة للتعاون مع الرياض فى كافة المجالات حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رئيس الإمارات يصدر قرارا بتشكيل لجنة للتعاون مع الرياض فى كافة المجالات .

صحيفة الوسط - أصدر رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان الأن الاثنين، قرارا بتشكيل لجنة للتعاون المشترك مع السعودية.

وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية أن اللجنة تختص بالتعاون والتنسيق المشترك مع السعودية فى كافة المجالات العسكرية والسياسية والاقتصادية والتجارية والثقافية وغيرها من المجالات التى تقتضيها مصلحة البلدين، ولها كافة الصلاحيات اللازمة لتنفيذ وتسيير أعمالها.

ونص القرار على أن يتولى ولى عهد أبوظبى نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئاسة اللجنة، وأن يتولى نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان منصب النائب.

كما نص القرار على أن يصدر رئيس اللجنة قراراً بتعيين أعضائها، ممثلين عن مجموع من الجهات والقطاعات الحكومية الاتحادية والمحلية فى الدولة، ويتم الشغل بالقرار من تاريخ صدوره.

برجاء اذا اعجبك خبر رئيس الإمارات يصدر قرارا بتشكيل لجنة للتعاون مع الرياض فى كافة المجالات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع