بالتسجيل .. العريفي يعلق على مقطع متداول وهو يقدم حفلاً موسيقياً على مسرح ويصفه بـ”المفبرك”
بالتسجيل .. العريفي يعلق على مقطع متداول وهو يقدم حفلاً موسيقياً على مسرح ويصفه بـ”المفبرك”

بالتسجيل .. العريفي يعلق على مقطع متداول وهو يقدم حفلاً موسيقياً على مسرح ويصفه بـ”المفبرك” حسبما ذكر النيلين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالتسجيل .. العريفي يعلق على مقطع متداول وهو يقدم حفلاً موسيقياً على مسرح ويصفه بـ”المفبرك” .

صحيفة الوسط - تشاور رواد صحيفة التواصل الاجتماعي “تويتر” ، مقطع فيديو للداعية محمد العريفي قالوا أنه للداعية أثناء تحضير إحدى الحفلات الموسيقية .

وفي أول رد له ، استنكر العريفي ما قام به أحدهم من فبركة للمقطع ، كما تعجب أضخم من تصديق الناس ذلك.

وأضاف العريفي أنه صحيفة الوسط وحضر ومعه آخرون حفلاً أقامته جمعية خيرية بمناسبة إصدار شريط دعوي شارك به مطرب مع آخرين، وأنه تحدث على المسرح في ذلك الحفل وألقى كلمة، كما تحدث آخرون، عن ذلك الحدث.

وعن الفيديو المتداول ذكر العريفي أنه فوجئ أن شخصاً استخدم ذلك الجزء من المقطع المسجل، وبطريقة فنية قام بفبركة مقطع آخر وأضاف بعد كلمة العريفي جزءا من حفل موسيقي، جعل الأمر يبدو وكأن العريفي هو من قدّم الحفل الموسيقي للمطرب ، واستعان بمثل شعبي قائلاً : “قالوا وش دراك انها كذبة ذكر من كبرها‏”.

لمشاهدة الفيديو أضغط هنا

الأن السابع

تعليقات

برجاء اذا اعجبك خبر بالتسجيل .. العريفي يعلق على مقطع متداول وهو يقدم حفلاً موسيقياً على مسرح ويصفه بـ”المفبرك” قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : النيلين