وسائل صحف يمنية: الحوثيون يعدمون 200 عنصر من أتباع صالح
وسائل صحف يمنية: الحوثيون يعدمون 200 عنصر من أتباع صالح

وسائل صحف يمنية: الحوثيون يعدمون 200 عنصر من أتباع صالح

حسبما ذكر RT Arabic (روسيا اليوم) ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وسائل صحف يمنية: الحوثيون يعدمون 200 عنصر من أتباع صالح .

صحيفة الوسط - قام ملثمون تابعون لجماعة "أنصار الله" (التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين) اليمنية بتصفية 200 عنصر من القوات الموالية للرئيس اليمني الراحل علي عبد الله صالح.

ونقل صحيفة "المشهد اليمني" عن مصادر مطّلعة في حزب المؤتمر الشعبي إن التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين قاموا بإعدام 200 جندي من قوات الحرس الجمهوري، مساء أمس الاثنين، بعد اعتقالهم في المواجهات التي دارت بين الطرفين في اليومين الماضيين.

من جهة أخرى، أثبتت مصادر محلية في محافظة مأرب، شرق صنعاء، بُلُوغ شركة من العسكريين والمدنيين من أنصار صالح إلى المحافظة، معلنين انضمامهم لقوات الجيش التابعة لحكومة عدن، في سبيل إِبْعَاد جماعة "أنصار الله" (التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين) من صنعاء، والثأر لمقتل صالح.

المصدر: المشهد اليمني

رُبى آغا

برجاء اذا اعجبك خبر وسائل صحف يمنية: الحوثيون يعدمون 200 عنصر من أتباع صالح قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)