تنفيذ حكم القتل قصاصًا في طاعن "بخش" بمكة المكرمة
تنفيذ حكم القتل قصاصًا في طاعن "بخش" بمكة المكرمة

تنفيذ حكم القتل قصاصًا في طاعن "بخش" بمكة المكرمة حسبما ذكر عاجل ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تنفيذ حكم القتل قصاصًا في طاعن "بخش" بمكة المكرمة .

صحيفة الوسط - نفذت وزارة الداخلية، الخميس (7 ديسمبر 2017)، حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة في مكة المكرمة؛ حيث أقدم محمد بادل خان عثمان جعفر علي (باكستاني الجنسية) على قتل حمود يار خان بير بخش (باكستاني الجنسية) بعدما طعنه بسكين في صدره وظهره بسبب خلاف بينهم؛ ما أدى إلى وفاته.

وكانت سلطات الأمن قد ألقت القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته. وبإحالته إلى المحكمة الجزائية، صدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نُسب إليه، والحكم عليه بالقتل قصاصًا وأُيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعًا وأيد من مرجعه بحق الجاني المذكور.

وتم تنفيذ حكم القتل قصاصًا بالجاني، في مكة المكرمة، وسط تأكيدات من الداخلية بحرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين ويسفك دماءهم، وحذرت في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره.

برجاء اذا اعجبك خبر تنفيذ حكم القتل قصاصًا في طاعن "بخش" بمكة المكرمة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عاجل