بعد "MBC".. ملتقى تابع لـ"2030" يقصي علا الفارس.. لماذا؟
بعد "MBC".. ملتقى تابع لـ"2030" يقصي علا الفارس.. لماذا؟

بعد "MBC".. ملتقى تابع لـ"2030" يقصي علا الفارس.. لماذا؟ حسبما ذكر عربي 21 ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بعد "MBC".. ملتقى تابع لـ"2030" يقصي علا الفارس.. لماذا؟ .

صحيفة الوسط - بعد يوم من إيقافها عن الشغل من قبل قناة "إم بي سي"، استُبعدت الإعلامية الأردنية علا الفارس من المشاركة في ملتقى تابع لخطة ولي العهد محمد بن سلمان، "2030".

 

وذكرت صحيفة "عكاظ" السعودية، إن هيئة توليد الوظائف، استبعدت علا الفارس من تحضير ملتقى التخصصات الذي نظمته الهيئة الخميس.

 

وأوضحت الصحيفة أن مصادر داخل الهيئة أثبتت أن استبعاد علا الفارس جاء نظرا لتغريدتها التي أثارت جدلا واسعا، وتسببت بإيقافها من قبل القناة التي تعمل بها.

 

اقرأ أيضا: "MBC" تَمَكُّث علا الفارس بعد تغريدتها عن قرار ترامب‎

 

هيئة توليد الوظائف، سارعت إلى إيجاد بديلة لعلا الفارس، وهي الإعلامية والكاتبة السعودية أضواء الدخيل.

 وذكرت الفارس تعليقا على المواقف العربية الرسمية الرافضة لقرار الرئيس الأمريكي، إن "ترامب لم يختر أعلان إعلان القدس عاصمة لإسرائيل عبثا.. فبعد زيارته لنا تأكد أن العرب سيدينون الاعتراف اليــوم ويغنون صباح الغد (هلا بالخميس)!".

واعتبر مغردون سعوديون أن الفارس التي تعمل في قناة "إم بي سي"، أساءت لحكومتهم من خلال عبارة "بعد زيارته لنا".

ورغم حذف علا الفارس لتغريدتها، وتدوين تغريدة مشابهة تجاهلت بها ذكر حضور ترامب للمنطقة، فقد واصل السعوديون شن حزب واسعة ضدها.

برجاء اذا اعجبك خبر بعد "MBC".. ملتقى تابع لـ"2030" يقصي علا الفارس.. لماذا؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عربي 21