عراقية تمارس الجنس في المنيا تفجر مفاجأة صادمة
عراقية تمارس الجنس في المنيا تفجر مفاجأة صادمة

عراقية تمارس الجنس في المنيا تفجر مفاجأة صادمة حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر عراقية تمارس الجنس في المنيا تفجر مفاجأة صادمة .

صحيفة الوسط - اعترفت المتهمة "ن.ج"، في مدينة مطاي، شمال محافظة المنيا بتفاصيل ممارستها الجنس مع الشباب مقابل مبالغ مالية، قائلة: "جوزى عارف".

وذكرت المتهمة التى تحمل جنسية عراقية إنها متزوجة من "ص. س. م" 57 عامًا، عامل، وأنها تمارس الشغل برضاء زوجها مع رجال وشباب المدينة مقابل الحصول على مبالغ مالية.

بداية الواقعة عندما لاحظ أهالي مدينة مطاي السيدة بصحبة عامل، ودخولهما داخل مسكنه الخاص لممارسة الرذيلة، فأخطروا أجهزة الأمن، التي انتقلت على الفور إلى محل سكن "الموظف"، وتبين تواجد "ربة المنزل" التي أقرت أن سبب تواجدها هو تَجْرِبَة الرذيلة مقابل الحصول على مبالغ مالية، وأن زوجها على علم بذلك، وأنه مزق جواز السفر الخاص بها.

وذكرت التحريات، أن المتهمة صحيفة الوسط وألقى القبض عليها بممارسة الجنس مع راغبي المتعة الحرام مقابل تقاضيها مبالغ مالية، بعلم زوجها، وأنها صحيفة الوسط اتهامها في القضية رقم "22609 لسنة 2013 جنح قسم شرطة الهرم "تعدد أزواج".

وتولت النيابة العامة التحقيقات والتي كلّفت حكومة البحث الجنائي بالتحري لمعرفة ظروفها وملابساتها.

برجاء اذا اعجبك خبر عراقية تمارس الجنس في المنيا تفجر مفاجأة صادمة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون