«حمزة» يعطي فيلا لخالد علي مقرا لحملته الانتخابية ‎
«حمزة» يعطي فيلا لخالد علي مقرا لحملته الانتخابية ‎

«حمزة» يعطي فيلا لخالد علي مقرا لحملته الانتخابية ‎ حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «حمزة» يعطي فيلا لخالد علي مقرا لحملته الانتخابية ‎ .

صحيفة الوسط - منح المهندس ممدوح حمزة، الناشط السياسى، المرشح الرئاسى المحتمل خالد على، فيلا خاصة لمقر حملته الانتخابية، على أن يمكن له استلامها من الآن إلى إعلان نتيجة الانتخابات.

ودعا "حمزة"، فى منشور له، الأصدقاء والزملاء إلى ذهاب جماعي في نفس الوقت إلى مكتب توثيق عقاري واحد يتم اختياره فى وسط مصر لعمل توكيل لخالد علي.

واقترح أن يكون في الصف الأول المستشار جنينة والمرشح الرئاسى السابق حمدين صباحى، والسفير معصوم، والدكتور حسن نافعة، أستاذ العلوم السياسة، والأستاذ الزاهد ود يحي القزاز والمستشار الخطيب و مجدي حمدان والأستاذة سوزان حرفي.

وتابع: "واليوم أخبرت الأستاذ خالد علي أن بيت الثورة الفيلا 28 شارع السبع سواقي يمكن لحملته استلامها من الآن حتى إعلان الفوز بإذن الله". 

برجاء اذا اعجبك خبر «حمزة» يعطي فيلا لخالد علي مقرا لحملته الانتخابية ‎ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون