تنفيذ تجربة طوارىء بمطار مصر
تنفيذ تجربة طوارىء بمطار مصر

تنفيذ تجربة طوارىء بمطار مصر

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تنفيذ تجربة طوارىء بمطار مصر .

صحيفة الوسط - نفذت السلطات المختصة بمطار مصر الدولى، مساء الأن الجمعة، تجربة طوارئ لاختبار أجهزة إنذار الحريق وتدريب كوادر الحماية المدنية، لمواجهة أي تطورات طارئة والوقوف على مدار جاهزيتهم، فى إطار أبحاث متعددة فى كل المواقع لمواجهة الأنباء الطارئة، أعلن بذلك مَبْعَث مسئول بشركة ميناء مصر الجوى.

وأضاف المصدر، أنه فى إطار تمرين مختلف الكوادر بكل قطاعات مطار مصر تم إجراء تجربة لاختبار أجهزة إنذار الحريق فى القطار الآلى والذى يخدم حركة الركاب والعاملين بين مختلف مباني المطار الثلاثة ومول تجارى وجراج متعدد الطوابق، حيث شارك في التجربة مجموع من قيادات الأجهزة والقطاعات التي تتعامل مع القطار الآلي، بالإضافة إلى وحدات الحماية المدنية، وتبين سلامة الأجهزة الخاصة بالحريق وسرعة تعامل الكوادر لمواجهة الأنباء الطارئة.

وأشار المصدر إلى أنه من المقرر تنفيذ العديد من أبحاث الطوارئ، خلال الفترة المقبلة، لمعرفة مدار استعداد جميع الاجهزة والقطاعات بالمطار لمواجهة أي طوارئ أو كوراث قد تحدث.

برجاء اذا اعجبك خبر تنفيذ تجربة طوارىء بمطار مصر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور