جيش النظام السوري يقصف رتلاً عسكرياً أنقرةً في ريف حلب
جيش النظام السوري يقصف رتلاً عسكرياً أنقرةً في ريف حلب

جيش النظام السوري يقصف رتلاً عسكرياً أنقرةً في ريف حلب حسبما ذكر الوئام ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر جيش النظام السوري يقصف رتلاً عسكرياً أنقرةً في ريف حلب .

صحيفة الوسط - أفاد مَبْعَث ميداني يقاتل إلى جانب القوات الحكومية السورية بأن القوات السورية الحرة ضرب رتلاً للجيش التركي في ريف حلب الجنوبي ليل الثلاثاء .

وأثبت المصدر ضرب القوات السورية الحرة الرتل العسكري بسلاح المدفعية وراجمات الصواريخ دون معرفة أن كانت هناك خسائر وقعت في فريق الرتل، مشيراً إلى أن هذا الاستهداف لم يكن الأول ضد القوات التركيه في ريف حلب.

وحول تحليق الطيران السوري في المنطقة التي كان يوجد بها الرتل العسكري، ذكر المصدر: الطيران السوري يوجد في مناطق ريف حلب بشكل اعتيادي، ونفى دخول الطيران التركي إلى تلك المنطقة.

وكان رتل عسكري تركي دخل مساء أمس الإثنين من بوابة باب الهوى نحو ريف حلب الجنوبي، مروراً بمدن وقرى ريف حلب الغربي.

وأثبت قائد عسكري في حركة أحرار الشام تعرض رتل عسكري تركي لقصف مدفعي من قبل القوات الحكومية ومسلحي حزب الله اللبناني في منطقة الكباري قرب بلدة الحاضر في ريف حلب الجنوبي، دون وقوع إصابات في عناصر وآليات القوات التركيه.

وذكر القائد العسكري إن الرتل التركي رغم تعرضه للقصف تابع تقدمة ووصل إلى الفوج 46 في دارة عزة غرب حلب تمهيداً للانتشار في ريف حلب الجنوبي.

وذكرت مصادر في المعارضة: بعد بُلُوغ الرتل لمنطقة الكماري بريف حلب الجنوبي استهدفت قوات الأسد الرتل بالمدفعية الثقيلة والأسلحة المتوسطة، وردت فصائل الثوار على مصادر الاستهداف بالمدفعية والأسلحة الثقيلة، لوقف القصف وتسيير مسير الرتل العسكري التركي.

وأثبتت مصادر المعارضة أن الطيران الحربي السوري حلق في سماء ريفي حلب الجنوبي والغربي، ولم ينْجَزَ أي غارة في المنطقة.

برجاء اذا اعجبك خبر جيش النظام السوري يقصف رتلاً عسكرياً أنقرةً في ريف حلب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام