تسؤلات حول أسباب عدم إدراج إسم سفير موريتانيا المعين في لائحة السفراء الذين ملك الرباط ..!؟
تسؤلات حول أسباب عدم إدراج إسم سفير موريتانيا المعين في لائحة السفراء الذين ملك الرباط ..!؟

تسؤلات حول أسباب عدم إدراج إسم سفير موريتانيا المعين في لائحة السفراء الذين ملك الرباط ..!؟ حسبما ذكر الجزائر تايمز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تسؤلات حول أسباب عدم إدراج إسم سفير موريتانيا المعين في لائحة السفراء الذين ملك الرباط ..!؟ .

صحيفة الوسط - تستمر التساؤلات – حتى هذه اللحظة – حول المشكلات الحقيقية التى غيبت إسم السفير الموريتاني المعين محمد الأمين ولد آبي من لائحة السفراء الذى اعتمدهم الرباط يوم الثلاثاء الماضى.

وقد استقبل الملك محمد السادس، 22 سفيرا بالقصر الملكي بالدار البيضاء، قدموا له أوراق اعتمادهم سفراء مفوضين فوق العادة لبلدانهم بالمغرب، وكان لافتا خلو اللائحة من اسم السفير الموريتاني الجديد الذي أعلن تعيينه في نهاية دجنبر السابق، وذلك بعد شغور للمنصب دام أضخم من 5 سنوات، عرفت خلالها العلاقات بين الرباط وموريتانيا فتورا دبلوماسيا، وهي الخطوة التي أتت بعد تثبيت الرباط حميد شبار سفيرا للرباط بنواكشوط، وذلك بعد فترة من الفتور الدبلوماسي بين البلدين.

 

ح.سطايفي للجزائر تايمز

برجاء اذا اعجبك خبر تسؤلات حول أسباب عدم إدراج إسم سفير موريتانيا المعين في لائحة السفراء الذين ملك الرباط ..!؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الجزائر تايمز