إحسان الفقيه تصدم الإخوان وتطالبهم بالتخلي عن «الرئيس المخلوع محمد مرسي»
إحسان الفقيه تصدم الإخوان وتطالبهم بالتخلي عن «الرئيس المخلوع محمد مرسي»

إحسان الفقيه تصدم الإخوان وتطالبهم بالتخلي عن «الرئيس المخلوع محمد مرسي» حسبما ذكر الموجز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إحسان الفقيه تصدم الإخوان وتطالبهم بالتخلي عن «الرئيس المخلوع محمد مرسي» .

صحيفة الوسط - أحمد فوزي سالم
فيتو

طالبت إحسان الفقيه، الكاتبة الأردنية الشهيرة، المقربة من جماعة الإخوان المتطرفة، بعدم التمسك بما يسمى بشرعية الرئيس المعزول محمد مرسي.

وذكرت:" أقولها رغم عِلمي المُصحيفة الوسط بأنها ستثير حَنَق بعض الأصدقاء، التمسُّك بعودة محمد مرسي، أصبح كلاما نظريا غير قابل للتطبيق على أرض الواقع".

وأضافت في مقال لها، أثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي:" لا مناص من إعادة صياغة الرؤية، والتقريب بين الفصائل المصرية، على مشروع وطني جامع، يُسهِّل الشغل من أجل إنقاذ مصر".

وأردفت:" أهل السطحية كالعادة سوف يستنكرون كتابتي على هذا النحو في الشأن المصري الداخلي، وأما من يعرف أهمية مصر وانعكاس مسيرتها على الأمة بأسرها، سيدرك أن الاهتمام بكتابة بعض الكلمات عن أزماتها ليس بالشيء الكثير".

يذكر أن إحسان الفقيه برزت قبل بضعة أعوام على مواقع التواصل الاجتماعي، حينما مدحها وأثنى عليها بعض رموز جماعة الإخوان، لتحظى بعدها بمتابعة آلاف الأشخاص من الجماعة والمتعاطفين معها.

برجاء اذا اعجبك خبر إحسان الفقيه تصدم الإخوان وتطالبهم بالتخلي عن «الرئيس المخلوع محمد مرسي» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الموجز