حزب الله: لدينا ما ندمر به الجيش الإسرائيلي
حزب الله: لدينا ما ندمر به الجيش الإسرائيلي

حزب الله: لدينا ما ندمر به الجيش الإسرائيلي حسبما ذكر الموجز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر حزب الله: لدينا ما ندمر به الجيش الإسرائيلي .

صحيفة الوسط - الأن الجديد 

 في أول رد رسمي من حزب الله اللبناني على مقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي " 2018 خيار اللبنانيين" وصف محمد رعد النائب عن الحزب، المقال بـ"هراء واستفزاز لا يصدر إلا عن جبان".

وفي اتصال هاتفي مع مدونة "الحوار المتمدن" التي كانت قد نشرت مقال مانليس سابقا، ذكر رعد: "على تل أبيب أن لا تتغابى وتورط نفسها في حرب ستكون مدمرة لها"، مشددا على أن "حزب الله بات الأن أقوى ولديه ما يدمر به الجيش الإسرائيلي".

وتابع قائلا: "سلطة الكيان الصهيوني مهما حاولت لن تقدر على إقناع الشعوب العربية الإسلامية بالتنازل عن فكرة مقاومة الاحتلال الصهيوني".

وهدد رعد تل أبيب بأنه "سيأتي الأن الذي يرفع فيه علم حزب الله فوق القدس الشريف وسيسترد الفلسطينيون أرضهم المحتلة".

وجاء هذا الرد من "حزب الله" على مقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي المعنون بـ "2018 - خيار اللبنانيين"، الذي خاطب فيه اللبنانيين باللغة العربية، ولاقى المقال انتشارا وتغطية واسعة في الإعلام العربي والإسرائيلي.

وهاجم مانليس في مقاله "حزب الله"، واصفا إياه بـ"ذراع إيران المنفذة" واتهم السلطات اللبنانية ودولا أخرى بتجاهل تحويل بيروت إلى مصنع للصواريخ الإيرانية.

برجاء اذا اعجبك خبر حزب الله: لدينا ما ندمر به الجيش الإسرائيلي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الموجز