الولايات المتحدة الأمريكية ترفع الحظر على دخول اللاجئين من 11 دولة
الولايات المتحدة الأمريكية ترفع الحظر على دخول اللاجئين من 11 دولة

الولايات المتحدة الأمريكية ترفع الحظر على دخول اللاجئين من 11 دولة حسبما ذكر عناوين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الولايات المتحدة الأمريكية ترفع الحظر على دخول اللاجئين من 11 دولة .

صحيفة الوسط - أعلنت الولايات المتحدة، الاثنين "30 يناير 2018م)، زيـادة الحظر على دخول اللاجئين من 11 دولة، لكنها أوضحت أن من يريدون دخول الولايات المتحدة سيخضعون لإجراءات أمنية مشددة أضخم من السابق.

ولم يبين ويظهر المسؤولون الأميركيون لائحة هذه الدول لكن بحسب منظمات تعنى بشؤون اللاجئين فإن الأمر بتعلق بـ 11 دولة معظمها مسلمة.

وأعلنت السلطات الأميركية، تشديد الإجراءات الأمنية والتوصيات في البرنامج الأميركي لاستقبال اللاجئين بينها خصوصا تشديد عمليات التثبت من طالبي اللجوء وتحديث منتظم للائحة الدول التي تمثل مشكلات عالية إضافة إلى معايير اختيار اللاجئين.

وذكرت وزيرة الأمن الداخلي كرستين نيلسن: “أنه لأمر بالغ الأهمية ان نعرف من يدخل الولايات المتحدة، مضيفةً هذه الإجراءات الأمنية الاضافية ستجعل (المهمة) أصعب على السيئين الذين يريدون استغلال برنامجنا للاجئين وسيتأكدون من أننا نعتمد مقاربة تقوم أضخم على المخاطر من أجل حماية وطننا”.

برجاء اذا اعجبك خبر الولايات المتحدة الأمريكية ترفع الحظر على دخول اللاجئين من 11 دولة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عناوين