الرئيس يلتقي سفيري المملكة المتحدة والصين
الرئيس يلتقي سفيري المملكة المتحدة والصين

الرئيس يلتقي سفيري المملكة المتحدة والصين

حسبما ذكر حضارم نت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الرئيس يلتقي سفيري المملكة المتحدة والصين .

صحيفة الوسط - استقبل الرئيس هادي الأن الثلاثاء سفيرا بريطاني والصين، بمناسبة انتهاء فترة عملهما.

وأثبت الرئيس عمق العلاقات المميزة التي تربط صنعاء بالمملكة المتحدة في مختلف المواقف والظروف وفِي المحافل الدولية دعما لليمن وشرعيتها الدستورية لتحقيق تطلعات الشعب اليمني في الأمن والسلام والاستقرار المنشود.

جاء ذلك خلال استقباله الْيَوْمَ لسفير المملكة المتحدة لدى صنعاء سيمون شيركليف بمناسبة انتهاء فترة عمله كسفيرا لبلاده لدى صنعاء.. محملة نقل تحياته للحكومة البريطانية ومتمنيا له التوفيق والنجاح في مهامه القادمة.

من ناحيته عبر السفير البريطاني عن سروره بهذا الاستقبال وامتنانه لليمن قيادة وشعبا على الترابط المشترك والدعم لتسهيل مهامه خلال فترة وظروف صعبة تمر بها صنعاء وذكر "إن صنعاء جديرة بحكمة قيادتها وتكاتف أبنائها في تجاوز تحدياتها وتحقيق الأمن والسلام المنشود بدعم وتعاون المجتمع الدولي".

كما استقبل الرئيس الْيَوْمَ السفير الصيني تيان تشي بمناسبة انتهاء فترة عمله لدى صنعاء.

وفِي اللقاء عبر الرئيس عن تقديره للجهود التي بذلها السفير خلال فترة عمله لتعزيز العلاقات المميزة بين البلدين والشعبين الصديقين وتفعيل مجالات الترابط المشترك المبنية على الترابط المشترك المشترك.

من ناحيته عبر السفير الصيني عن تقديره الرئيس واليمن حكومة وشعبا التي تربطها بجمهورية بكين علاقات مميزه وللتعاون الذي حظي به لمصلحة علاقة البلدين رغم الظروف الاستثنائية التي تمر بها صنعاء.

 

برجاء اذا اعجبك خبر الرئيس يلتقي سفيري المملكة المتحدة والصين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : حضارم نت