فريق طبي إماراتي يقوم بزيارة حضرموت لتقييم المنشئات الصحية تمهيدا لدعمها
فريق طبي إماراتي يقوم بزيارة حضرموت لتقييم المنشئات الصحية تمهيدا لدعمها

فريق طبي إماراتي يقوم بزيارة حضرموت لتقييم المنشئات الصحية تمهيدا لدعمها

حسبما ذكر حضارم نت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فريق طبي إماراتي يقوم بزيارة حضرموت لتقييم المنشئات الصحية تمهيدا لدعمها .

صحيفة الوسط -  يقوم بزيارة فريق طبي إماراتي محافظة حضرموت لتقييم الوضع الصحي والرفع باحتايجاته، تمهيدا لدعم إماراتي ضمن تويجهات ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد بدعم المحافظة بـ 100 ملون دولار للارتقاء ببعض القطاعات الخدمية والأمنية.

وكان محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني التقى أمس بحضور وزير الصحة البروفسور ناصر باعوم بالفريق الإماراتي وناقش معهم برنامج عملهم الذي سيشمل الإطلاع على وضع القطاع الصحي بالمحافظة وتقيمه وتقديم الدعم اللازم له والذي سيسهم في الارتقاء به وتحسين جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

وكان الفريق الذي وصل يوم الاثنين إلى المكلا قد أَنْجَزَ زيارات ميدانية لمستشفيات مديريات الشحر وغيل باوزير وغيل بن يمين

وواصل الفريق الإماراتي الأن الأربعاء نزولاته الميدانية إلى مستشفى الديس الشرقية، والتقى بمحافظ حضرموت ووزير الصحة اللذين زارا المديرية.

من جهته أشار وزير الصحة البروفسور باعوم أن زيارته لحضرموت تأتي بتكليف من قبل دولة رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر لتقديم كل أوجه الدعم اللازم والمساعدة لإنجاح كافة مهام الفريق الإماراتي الطبي الذي يقوم بزيارة حضرموت حالياً، لافتاً إلى أن الجهود الإماراتية عبر هيئة هلالها الأحمر استطاعت أن تصل لكافة المحافظات المحررة وأسهمت في تنفيذ مشاريع إغاثية متعددة كان لها أثراً طيباً على الموطنين

من ناحيته أشار الفريق الطبي الإماراتي بأن حضور الفريق لحضرموت لازالت مستمرة لتشمل كافة المرافق الصحية بالمحافظة للاطلاع عن كثب على أوضاعها وتقيمها وتحديد الاحتياجات اللازمة التي تحتاجها لتحسين جودة الخدمات الصحية التي تقدم للمواطنين.

 

برجاء اذا اعجبك خبر فريق طبي إماراتي يقوم بزيارة حضرموت لتقييم المنشئات الصحية تمهيدا لدعمها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : حضارم نت