محافظ حجة يدشن تجمعات الذكرى السنوية للشهيد
محافظ حجة يدشن تجمعات الذكرى السنوية للشهيد

محافظ حجة يدشن تجمعات الذكرى السنوية للشهيد حسبما ذكر سبأنت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محافظ حجة يدشن تجمعات الذكرى السنوية للشهيد .

صحيفة الوسط - محافظ حجة يدشن تجمعات الذكرى السنوية للشهيد

[30/يناير/2018]
حجة-صحيفة الوسط:
دشن محافظ حجة هلال عبد الصوفي الأن تجمعات الذكرى السنوية للشهيد بالمحافظة بحضور قيادات المحافظة و السلطة المحلية .

حيث إفتتح المحافظ الصوفي معرض الصور الفوتغرافية الذي نظمته الوحدة الثقافية في المحافظة،و ضم صور الشهداء العظماء من أبناء المحافظة الذين بذلوا أرواحهم رخيصة في جبهات العزة والشرف وهم يتصدون لجحافل العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقة وعملائه .

وفي إفتتاح المعرض الذي حضره وكلاء المحافظة العميد حميد العبيدي و محمد القيسي وناصر الطميرة و طه الحمزي وعادل شلي أشار محافظ المحافظة إلى أن ذكرى الشهيد السنوية تعد محطة يستلهم منها الجميع روح العطاء والإيثار والتضحية والشجاعة والثبات في سبيل لله أولا ثم في سبيل صحيفة الوسط .

واضاف أن تضحيات الشهداء ستظل راسخة في قلوب وعقول أبناء الشعب اليمني و أن تلك التضحيات والبطولات هي من ستصنع الحرية والعزة والكرامة للشعب اليمني.

ولفت المحافظ الصوفي إلى أهمية إحياء هذه المناسبة العظيمة لإستلهام العبر والدروس من تضحيات الشهداء العظماء الذين كانت لهم ملاحم بطولية دفاعا عن صحيفة الوسط وعزته وكرامته واستقلاله ... مشددا على ضرورة تعزيز التكافل الاجتماعي والاهتمام بأسر الشهداء وتفقد أحوالهم وفاء وعرفانا لتضحياتهم العظيمة .

ودعا المحافظ الصوفي أبناء المجتمع إلى السير على درب الشهداء العظماء والانتصار لمبادئ الحق والعدل التي بذلوا أنفسهم رخيصة من أجل إحيائها .

بعد ذلك زار محافظ حجة هلال الصوفي ومعه وكلاء المحافظة العميد حميد العبيدي ومحمد القيسي وطه الحمزي ومدير مديرية المدينة أحمد نصار، روضة الشهداء في منطقة الصيح بالمدينة .

وفي الزيارة تم قراءة سورة الفاتحة والدعاء للشهداء برحمة والمغفرة، وقد ثمن المحافظ تضحيات الشهداء من رجال الجيش واللجان الشعبية، الذين سقطوا في ميادين العزة والكرامة وهم يدافعون عن صحيفة الوسط في مختلف الجبهات..مشيرا إلى أن الشهادة في سبيل الله هي أسمى غاية ينالها الإنسان.

وأثبت الصوفي أن الشعب اليمني مستمر في التضحية بالغالي والنفيس من أجل صون كرامته وعزته التي يسعى العدوان السعودي الأمريكي النيل منها ..لافتا أن دعم جبهات العزة والشرف هو صحيفة الوسط الوحيد لتحقيق النصر المؤزر بأذن لله والذي لاحت بوارقه في الأفق .

واشاد محافظ المحافظة بما بذله القائمين على الروضة من جهود أسهمت في إظهارها بالمظهر الذي يليق بالشهداء العظماء .


صحيفة الوسط

برجاء اذا اعجبك خبر محافظ حجة يدشن تجمعات الذكرى السنوية للشهيد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبأنت