نائب رئيس الوزراء يفتتح المعرض السنوي للشهيد بالحديدة
نائب رئيس الوزراء يفتتح المعرض السنوي للشهيد بالحديدة

نائب رئيس الوزراء يفتتح المعرض السنوي للشهيد بالحديدة حسبما ذكر سبأنت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نائب رئيس الوزراء يفتتح المعرض السنوي للشهيد بالحديدة .

صحيفة الوسط - نائب رئيس الوزراء يفتتح المعرض السنوي للشهيد بالحديدة

[30/يناير/2018]
الحديدة-صحيفة الوسط:
افتتح نائب رئيس الوزراء وزير المالية الدكتور حسين مقبولي ومعه وزير الإدارة المحلية علي بن علي القيسي ووزير المياه والبيئة المهندس نبيل الوزير وأمين العاصمة حمود عباد ومحافظ الحديدة حسن أحمد الهيج، الأن بحديقة الشعب بالحديدة المعرض السنوي للشهيد بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

ضم المعرض الذي يستمر أسبوع صور للشهداء من أبناء المحافظة الذين قدموا أرواحهم في سبيل الدفاع عن صحيفة الوسط بالإضافة إلى لوحات فنية توثق جانباً من الدمار الذي لحق في المنشآت العامة والخاصة جراء استهدافها من قبل طيران العدوان.

وفي الافتتاح بحضور أمين عام محلي المحافظة علي بن علي القوزي والوكلاء، أشاد نائب رئيس الوزراء وزير المالية ووزيرا الإدارة المحلية والمياه وأمين العاصمة ومحافظ الحديدة بتضحيات الشهداء في مواجهة العدوان دفاعا عن صحيفة الوسط وأمنه واستقراره.

وأكدوا أن تضحيات الشهداء لن تذهب هدرا .. لافتين إلى أن إحياء الذكرى السنوية للشهيد يعد تقديراً للتضحيات التي قدمها الشهداء ومواصلة السير على دربهم في الذود عن صحيفة الوسط.

فيما أثبت القائمون على المعرض أن هذه الفعاليات تهدف لإبراز التضحيات الجسيمة التي قدمها الشهداء من أجل الدفاع عن عزة وكرامة الشعب اليمني، كما تهدف إلى أظهر الجرائم التي يرتكبها العدوان السعودي الأمريكي بحق صنعاء وشعبه ومقدراته.


صحيفة الوسط

برجاء اذا اعجبك خبر نائب رئيس الوزراء يفتتح المعرض السنوي للشهيد بالحديدة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبأنت