تدشين تجمعات الذكرى السنوية للشهيد بمحافظة إب
تدشين تجمعات الذكرى السنوية للشهيد بمحافظة إب

تدشين تجمعات الذكرى السنوية للشهيد بمحافظة إب حسبما ذكر سبأنت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تدشين تجمعات الذكرى السنوية للشهيد بمحافظة إب .

صحيفة الوسط - تدشين تجمعات الذكرى السنوية للشهيد بمحافظة إب

[30/يناير/2018]
إب-صحيفة الوسط:
دشن محافظ إب عبد الواحد صلاح الأن تجمعات الذكرى السنوية للشهيد تحت شعار " نحو جبهاتنا.. وفاءً لشهدائنا".

وأثبت المحافظ ، أن تضحيات شهداء العزة والكرامة دفاعا عن صحيفة الوسط يستحقون منا الوفاء والعطاء وان نهتم بأسرهم وذويهم .

واشار الى ان الاحتفاء هذا العام لها بعدا هاما في الساحة الوطنية بعد ان اختلف المتآمرون والمعتدون وبانت نواياهم الخبيثة تجاه هذا صحيفة الوسط..لافتأ إلى أن ما يحدث في محافظة عدن حاليا أكبر دليل على ذلك .

من ناحيته أثبت مدير مؤسسة الشهداء بإب شوقي التويتي، اهمية إحياء هذه المناسبة العظيمة لما لها من دلالات ومعاني الوفاء لتضحيات هؤلاء الشهداء الذين نستلهم منهم الثبات والصمود في مواجهة العدوان ..مشيرا إلى أهمية السير في درب الشهداء .

فيما القيت كلمة عن اسر الشهداء القاها شامخ الجعفري أثبت خلالها ان الشهادة منة عظيمة من الله على اسر الشهداء بأن اصطفى منهم شهداء ضحوا بارواحهم في سبيل الله وذودا عن الارض والعرض .. مشيرا إلى أن تضحيات ستكون عزة وكرامة لهذا الشعب العظيم ونورا يضئ الدرب للمزيد من العطاء والتضحية في سبيل الله والوطن .

تخلل الحفل عرض اسكتش مسرحي لفرقة المسرح التربوي عن مكانة الشهيد وعظمة الشهادة ، وقصيده شعريه للشاعر عبدالقادر البنا وقصيدة شعرية بعنوان " شهيد الكرامة والمجد " .

حضر الفعالية ووكيلا المحافظة عبدالواحد المروعي وحارث المليكي والاخ صالح حاجب.


صحيفة الوسط

برجاء اذا اعجبك خبر تدشين تجمعات الذكرى السنوية للشهيد بمحافظة إب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبأنت