حديث برامج منظمة بحاثين في مجال الطب بلا حدود بمحافظة عمران
حديث برامج منظمة بحاثين في مجال الطب بلا حدود بمحافظة عمران

حديث برامج منظمة بحاثين في مجال الطب بلا حدود بمحافظة عمران حسبما ذكر سبأنت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر حديث برامج منظمة بحاثين في مجال الطب بلا حدود بمحافظة عمران .

صحيفة الوسط - حديث برامج منظمة بحاثين في مجال الطب بلا حدود بمحافظة عمران

[30/يناير/2018]
عمران-صحيفة الوسط:
ناقش اجتماع بمحافظة عمران الأن برئاسة المحافظ الدكتور فيصل جعمان أنشطة وبرامج منظمة بحاثين في مجال الطب بلا حدود في مجموع من المديريات .

وبحث الاجتماع بحضور أمين عام المجلس المحلي صالح المخلوس ووكيل المحافظة عبد الرحمن الغولي ، إمكانية توسيع أنشطة المنظمة خاصة فيما يتعلق بدعم المراكز الصحية في مديريات سفيان وخمر والقفلة ومستشفى 22مايو بمركز المحافظة في ظل إِدامَة العدوان والحصار .

وأثبت المحافظ جعمان أهمية تواجد المنظمة في المديريات التي لا تتواجد فيها أي منظمات أخرى وتقديم المساعدات الطبية من خلال توفير الكوادر والأدوية والمستلزمات للمراكز الصحية وخصوصاً في المديريات النائية ، مثمناً جهود واسهامات منظمة بحاثين في مجال الطب بلاد حدود في خمر وحوث وغيرها .

وأشار إلى أهمية التنسيق مع السلطة المحلية بالمحافظة أثناء تنفيذ البرامج الطبية والإنسانية ، مؤكداً حرص قيادة السلطة المحلية على تذليل أي صعوبات قد تعترض سير عمل المنظمة.

من ناحيته ثمن مسئول المنظمة بالمحافظة تفاعل قيادة السلطة المحلية مع أنشطة المنظمة وتذليل الصعوبات التي تواجهها .

حضر الاجتماع مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور هادي الحمزي وعدد من المسئولين بمكتب الصحة والسلطة المحلية بالمحافظة .


صحيفة الوسط

برجاء اذا اعجبك خبر حديث برامج منظمة بحاثين في مجال الطب بلا حدود بمحافظة عمران قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبأنت