الصليب الأحمر: 36 قتيلاً و185جريحاً كحصيلة أولوية لاشتباكات عدن
الصليب الأحمر: 36 قتيلاً و185جريحاً كحصيلة أولوية لاشتباكات عدن

الصليب الأحمر: 36 قتيلاً و185جريحاً كحصيلة أولوية لاشتباكات عدن حسبما ذكر الصحوة نت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الصليب الأحمر: 36 قتيلاً و185جريحاً كحصيلة أولوية لاشتباكات عدن .

صحيفة الوسط - ذكر الصليب الأحمر الدولي في عدن إن 36 شخصاً قتلوا وجرح 185 آخرون في المواجهات التي اندلعت منذ يومين بين قوات الشرعية وقوات متمردة ومليشيا يقودها عيدروس الزبيدي.

وأشار الصليب الأحمر إلى أن اللجنة الدولية تعاونت مع الهلال الأحمر اليمني في توزيع الأدوية والمستلزمات الطبية على جرحى الحرب، بما يكفي لعلاج 100 جريح، وذلك إلى مستشفى المنصورة الذي تدعمه الحكومة اليمنية.

يأتي هذا فيما اشتدت وتيرة الاشتباكات في مجموع من المناطق في مدينة عدن فجر الأن الثلاثاء.وقد كانت وزارة الداخلية قد دعت قيادة التحالف العربي إلى سرعة التدخل ووضع حد لكل الممارسات التي وصفتها بالمجنونة التي ترتكبها عناصر الانتقالي وبعض وحدات الحزام الأمني وإيقاف اعتداءاتهم على المؤسسات ووحدات الجيش والأمن.

برجاء اذا اعجبك خبر الصليب الأحمر: 36 قتيلاً و185جريحاً كحصيلة أولوية لاشتباكات عدن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الصحوة نت