رئيس وفد المعارضة في سوريا: أميركا لم تعلن موافقتها على "سوتشي"
رئيس وفد المعارضة في سوريا: أميركا لم تعلن موافقتها على "سوتشي"

رئيس وفد المعارضة في سوريا: أميركا لم تعلن موافقتها على "سوتشي" حسبما ذكر دنيا الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رئيس وفد المعارضة في سوريا: أميركا لم تعلن موافقتها على "سوتشي" .

صحيفة الوسط - رام الله - صحيفة الوسط
أثبت رئيس هيئة الشغل الوطني السوري، ورئيس وفد معارضة الداخل إلى جنيف إليان مسعد، أنه ووفقاً للأهداف ومبادئ بنود مسودة لقاء (سوتشي) التي وزعت على بعض الأطراف، والتي سربت عبر الإعلام موجودة سابقاً لدى أدبياتنا السياسية وفق مسار حميميم والقوى الأخرى، ويحاول الروسي أستعراض الفكرة ذاتها في (سوتشي)، علماً أننا طرحناها منذ عامين".

وذكر مسعد: "من لا يريد زِيارَة سوتشي يريد استدامة الأزمة السورية، وأميركا لم تعلن موافقتها على سوتشي لكنها تركت الباب موارباً، أما زِيارَة دي ميستورا فله أهمية كبيرة من حيث استكمال العملية السياسية في جنيف، وأتوقع أن يكون لقاء جنيف القادم، والذي سيأتي بعد لقاء سوتشي مثمراً وبحال لم يكن كذلك نحن أمام أضخم من نسخة لسوتشي، ويمكن أن يكون اللقاء في غير سوتشي".

برجاء اذا اعجبك خبر رئيس وفد المعارضة في سوريا: أميركا لم تعلن موافقتها على "سوتشي" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : دنيا الوطن