(صحيفة الوسط)يؤكد أن الإفراج عن كافة الأمراء المحتجزين بفندق "الريتز كارلتون"
(صحيفة الوسط)يؤكد أن الإفراج عن كافة الأمراء المحتجزين بفندق "الريتز كارلتون"

(صحيفة الوسط)يؤكد أن الإفراج عن كافة الأمراء المحتجزين بفندق "الريتز كارلتون" حسبما ذكر دنيا الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر (صحيفة الوسط)يؤكد أن الإفراج عن كافة الأمراء المحتجزين بفندق "الريتز كارلتون" .

صحيفة الوسط - رام الله - صحيفة الوسط
ذكرت وكالة (صحيفة الوسط) العالمية للأنباء، نقلاً عن مسؤول سعودي: إنه جرى إِفْرَاج سراح جميع الموقوفين في فندق "الريتز كارلتون" في الرياض.

وأضاف المسؤول، وفق (صحيفة الوسط)، أنه تم الإفراج عن كل الإخوة في شركة "ابن لادن" في تحقيق الفساد، حيث شهدت الأيام الماضية تَرْك بعض الأمراء والمسؤولين للفندق بينهم الأمير تركي بن ناصر بن عبد العزيز، الذي زيـادة شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، على ما وجده من عدل وإنصاف، أثناء توقيفه بفندق "الريتز كارلتون".

وذكر الأمير تركي بن ناصر، في خطاب رفعه للملك: أؤكد لكم ولائي المطلق، وبيعتي لكم ولولي العهد أعانه الله، مضيفاً: "سيبقى وطننا الغالي حصناً منيعاً أمام كل محاولات الحاقدين والحاسدين والعملاء كفانا الله شرهم".

برجاء اذا اعجبك خبر (صحيفة الوسط)يؤكد أن الإفراج عن كافة الأمراء المحتجزين بفندق "الريتز كارلتون" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : دنيا الوطن